الجمعة 23 فبراير 2018 - 10:44 صباحا

منافسة شديدة في انتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بالاقصر.الجمع 23/2/2018

فبراير 13, 2018 5:23 م

 

تستعد نقابة المهندسين الفرعية بالأقصر لعقد انتخابات النقابة وذلك يوم الجمعه 23/2/2018 والتي تجرى لاختيار نقيب المهندسين الفرعيين، وعضوية مجلس النقابة.
يتناقس على مقعد النقيب ثلاثه مرشحين هم عمرعبد الرحيم حفنى طنطاوى شعبه ( ميكانيكا ) محمد حسن محمد عبد الحليم، شعبة “مدني”، وخالد أبو القاسم خليل مكي، شعبة “ميكانيكا”، “.

بينما تقدم للمنافسة على عضوية النقابة الفرعية بالأقصر 25 مرشح للتنافس على 7 مقاعد والتي تضم أربعة شعب (تعدين وبترول وفلزات، وعمارة، وكهرباء، ومدني).
وتقدم 4 مرشحين من “شعبة تعدين وبترول وفلزات” مطلوب منهم مرشح واحد
بينما تقدم لعضوية النقابة الفرعية شعبة “عمارة” للمنافسة على مقعد واحد “.
كما تقدم 10 مرشحين للمنافسة على 3 مقاعد عضو نقابة فرعية بشعبة “الكهربا
بينما يتنافس على منصبي عضوي نقابة فرعية شعبة “مدني” 9 مرشحيين
تدورهذه الانتخابت فى جو من المنافسه القويه بين المرشحين من خلال البرامج الانتخابيه المطروحه لاعضاء النقابه الفرعيه من القوائم المتنافسه.
من ابرز هذه القوائم قائمه بدايه والتى تضم كوكبه من الشباب على رئسها مهندس / عمر عبد الرحمن حفنى طنطاوي رئيس قطاع محطات الوجه القبلى وتوشكى بوزارة الرى والموارد المائية سابقا والذى تشهد له اعماله فى ارمنت واسنا والاقصر وتوشكا ونجع حمادى ومحافظات جنوب مصرباعماله وبنشاطه وحبه للعمل والعمل فى صمت فعرف عنه بانه رجل يحمل فى شخصيته فنون القياده وهذا ما اجمع عليه كل من عمل سابقا مع مهندس / عمر طنطاوي.
( شخصيه قياديه بالفطره صاحب فكر راقى مكسب حقيقى لنقابة المهندسين واضافه قويه لنقابة المهندسين بالاقصر ) هكذا وصفه احد المهندسين.
يعد برنامج قائمه بدايه برنامج طموح وواقعى لتحقيق معظم ما يصبوا إليه مهندسو الأقصر من النواحى الإجتماعيه والمهنية والتدريب لرفع كفاءة المهندسين وكذلك الرعاية الصحية .. والأنشطة الرياضية والترفيهة والرحلات بما فيها الحج والعمرة .. إنشاء مقرات ونوادى للنقابة فى الأقصر وأرمنت وإسنا على اراضى مخصصة من اراضى الدولة .. وإنشاء مدينة متكاملة للمهندسين لحل مشاكل الإسكان لهم وذلك بتمويل من النقابه العامة .. التواصل مع شركات المقاولات و القطاع الخاص للتأكد من جدية الإعلان عن وظائف للمهندسين الشبان والتواصل مع المحافظة لتوفير فرص عمل من خلال المناطق الصناعية الموجود داخل المحافظة .. ضرورة الإصرار على مطالبة النقابة العامة بمواصلة الجهود مع مجلس الوزراء لإقرار كادر المهندسين وضرورة الإصرار على مطالبة النقابة العامة بمواصلة الجهود لزيادة بدل التفرغ وإقرار كادر المهندسين ..

 

 

 

 

  • FB_IMG_1518464101674

Previous Image
Next Image

info heading

info content