الأحد 17 ديسمبر 2017 - 05:45 مساءا

مجلس جامعة سوهاج: 16 ديسمبر بدء امتحانات التيرم الاول

ديسمبر 7, 2017 11:30 ص

قررالدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة وبحضور الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج وعمداء الكليات بالجامعة على تحديد موعد امتحانات الفصل الدراسى الاول للعام الجامعى 2017/2018 علي ان تبدأ الامتحانات من يوم 16/12/2017 كما وافق المجلس على انشاء درجة الماجستير فى طب الطوارئ بكلية الطب.
قرر المجلس تكليف المعيدين من ابناء كلية الصيدلة خلال الخمس سنوات المقبلة لاستكمال الهيكل الادارى والفنى من السادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
وافق المجلس كذلك على مشروع لائحة برنامج الترجمة ( شعبة اللغة الصينية ) بكلية الاداب , والموافقة على تشكيل مجلس كلية الطب البيطرى.
ناقش المجلس عددا من الشئون الخاصة باعضاء هيئة التدريس من تعيينات اساتذة ومدرسين ومنح الدرجات العلمية والدبلومات والشهادات.
وافق مجلس جامعة سوهاج على تعيين ثلاثة اساتذة مساعدين بوظيفة استاذ بكليات الطب والهندسة والطب البيطرى , وتعيين 6 مدرسين مساعدين فى وظيفة مدرس بكليات العلوم والطب والتمريض , كما تم منح 3 باحثين درجة الدكتوراة بكليتى التربية والطب ومنح 9 باحثين درجة الماجستير بكليات التربية والعلوم والاداب والزراعة والاثار.
كما وافق المجلس على منح درجة البكالوريوس والليسانس للطلاب الناجحين فى السنة النهائية دور اكتوبر بكليات التجارة والزراعة والتربية الرياضية والطب البيطرى والاداب والتربية . تم خلال الاجتماع كذلك التصديق على عدد من التبرعات المقدمة لكليات الطب والصيدلة وهى عبارة عن اجهزة طبية وادوية.


info heading

info content