الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 05:59 مساءا

لقاء محافظ الأقصر مع وفد مهرجان الفنون الشعبية

أبريل 16, 2015 11:28 م

نصرالدين محمد

 

 

فى اطار ختام مهرجان الأقصر الدولى للفنون الشعبية التقى محمد بدر محافظ الأقصر مع وفد من الدول المشاركة بالمهرجان بحضور اللواء محمد نور وكيل أول وزارة الشباب والرياضة وررئيس الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية ، ومدحت السيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة .
وعبر اعضاء الوفد عن سعادتهم البالغة بمشاركتهم فى الدورة الأولى من المهرجان ، التى اتاحت لهم زيارة معالم الاقصر الاثرية مؤكدين على دور هذه المهرجانات فى تفعيل سبل التبادل الثقافى والحضارى بين الشعوب حيث تفاعل أهالى الاقصر مع عروض المهرجان بشكل كبير .
ومن جانبه اكد بدر على اهمية اضافة هذا المهرجان فى اجندة الاحداث لمحافظة الاقصر لان اقامة هذه الفعاليات بمشاركة مختلف الدول يساهم بشكل كبير فى نقل الصورة الصحيحة للاوضاع الامنية بمصر ويعيد لها مكانتها السياحية .
ومن الجدير بالذكر ان مهرجان الفنون الشعبية الدولى أقيم فى دورته الاولى بمحافظة الاقصر فى الفترة من 11 وحتى 16 من الشهر الجارى تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمشاركة 2000 راقص وراقصة يمثلون 10 دول أجنبية و6 فرق مصرية هي: “كينيا، بنجلاديش، جنوب أفريقيا، غانا، الأردن، تونس، الهند، كوريا الجنوبية، الجزائر، وسيريلانكا”، إضافة إلى مصر الدولة المضيفة .

 

 

  • C8043-copy copy
  • C8044-copy copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content