الأحد 17 ديسمبر 2017 - 03:46 مساءا

محافظ الأقصر يعقد اليوم المفتوح بمركز بالبياضية بالأقصر

أبريل 14, 2015 10:11 م

نصرالدين محمد

 

 

في اطار لقاءاته الجماهيرية ، عقد محافظ الأقصر اليوم المفتوح ” يوم المواطن ” بمدينة البياضية بالأقصر بحضور العميد احمد معوض رئيس المدينة وعدد من التنفيذيين.
بحث المحافظ مع المواطنين عدد من المشاكل المتعلقة بملفات الصحة والاسكان والتعليم والمرافق والزراعة والتعديات وتوصيل الصرف الصحي للمناطق المحرومة بالمدينة ..
كما ناقش معهم متطلبات خاصة بإستخراج رخصة مستودع دقيق وصرف السوفالدي وشكاوي خاصة من تدني مستوي الخدمات بالتأمين الصحي وتهالك المزلقانات وسوء حالة الطرق بسبب مرور سيارات النقل الثقيل بالشوراع الصغيرة ونقل موقع الشادر واستغلال الظهير الصحراوي في عمل مشروعات وبحث انشاء وحدة شئون اجتماعية وادارة تموين بمبني المجلس القروي بالروافعة بالاضافة الي تفعيل البروتوكول الموقع مع هيئة المساحة لعمل حصر شامل لجميع الاراضي الخاصة بالمحافظة واملاك الدولة وانهاء الاجراءات الادارية المتعلقة بصرف الرواتب المتأخرة للعاملين بمستشفي البياضية فضلا عن بحث الدعم المقدم لتنفيذ المشروعات الصغيرة والاقساط الخاصة بها ..
اعلن المحافظ خلال اللقاء عن انشاء مركز متخصص لعلاج الكبد لخدمة ابناء المحافظة .
وقالت الدكتورة ناهد محمد احمد، وكيل وزارة الصحة بالاقصر، انه سيتم إنشاء المركز خلال الأربعة شهور المقبلة بمستشفي الحميات بالبياضية ، وذلك بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وسيتم صرف علاج السوفالدي للمواطنين بالاقصر بدلا من قنا وسيعمل المركز علي تدريب طاقم الأطباء والتمريض على كيفية التعامل مع المرضى، بالإضافة إلى عمل مسح شامل لجميع المواطنين للاكتشاف المبكر للمرض
كما اشار المحافظ الي تخصيص قطعة ارض لنقل تجار الشادر الي مكان أخر وبناء شادر جديد وذلك بعد دراسة الأمر مع الإدارات المختصة وتحديد الموقع المناسب الذي يصلح لإقامته.
ووجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب بالمرور اليومي علي محطات المياه بالمدينة لحل مشاكل انقطاع المياه بالبياضية
كما كلف رئيس المدينة بتجهيز ملفات كاملة عن جميع مشاكل البنية التحتية وتشكيل لجنة خاصة لمعاينة كوبري المطاعية تمهيدا لإنشاء كوبري جديد وعدم ازالة القديم

 

 

  • C8012-copy copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content