الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 08:03 مساءا

احتفالاً بعيد سوهاج القومي المحافظ يضع اكليل الزهور علي النصب التذكاري

أبريل 10, 2015 3:54 م

عبدالناصر محمد
قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح اليوم يرافقه الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة و اللواء أحمد شاهين نائب مدير أمن سوهاج و العميد نبيل شحاتة المستشار العسكري للمحافظة بوضع اكليل الزهور علي النصب التذكاري أمام ديوان عام المحافظة احتفالا بعيد سوهاج القومي .
حيث استقبل محافظ الإقليم صباح اليوم بمكتب سيادته الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة قادما من محافظة الأقصر في زيارة تفقدية للمحافظة والتي تصادفت مع العيد القومي للمحافظة ليشارك السيد المحافظ في وضع اكليل الزهور امام النصب التذكاري .
كما استقبل السيد المحافظ المهنئين من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية وكبار عائلات سوهاج والشخصيات العامة بالمحافظة ، كما هنأ السيد المحافظ شعب وأهالي محافظة سوهاج بالعيد القومي .
وقال سيادته أن سوهاج تحتفل بعيدها القومي في العاشر من ابريل من كل عام احتفالا ببسالة ونضال أهالي جهينة في مقاومة الحملة الفرنسية من خلال ملحمة وطنية رائعة جاء هذا الاحتفال لتخليدها في تاريخ النضال الوطني المصري والذي يبين مدي ترابط الشعب المصري علي مر العصور في الدفاع عن أراضيه وعن وطننا الغالي مصر مضحيا بكل عزيز وغالي في سبيل أمن الوطن وسلامة أراضيه .
يذكر ان الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج قررالغاء احتفالات المحافظة بعيدها القومى والذى يوافق العاشر من ابريل كل عام على ان يتم الاكتفاء بوضع اكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء المحافظة واداء صلاة الجمعة بمسجد العارف بالله بمدينة سوهاج . تضامنا مع اسر شهداء الواجب من ابناء المحافظة الذين استشهدوا فى الهجوم الارهابى الغادر بشمال سيناء فى 2 ابريل الجارى .

 

 

 

  • C7948-copy copy
  • C7949-copy copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content