الجمعة 19 يناير 2018 - 09:37 مساءا

الطيري عبده مرشح مستقبل وطن بالأقصر لا أحب الشعارات الرنانة والوعود الوهمية بالأقصر

فبراير 20, 2015 2:32 ص

حوار / هبه عبد العاطى

هو أحد الوجوه المتميزة وله شعبية قوية داخل دائرة مركز الأقصر ، يمتاز بالمغامرة والجسارة ، لم ييأس أو يمل من صعوبة الحياة وارتكز على عدة مبادئ هى التوكل على الله والإخلاص في العمل والإصرار على النجاح ، يعلن وبكل صراحة انتماؤه للطبقة البسيطة ،وانحيازه للفقراء في دائرة مركز الأقصر ، تلك الطبقة التى تشكل الشريحة الكبيرة من سكان المنطقة .. لا يُحب الشعارات الرنانة والوعود الوهمية ..
هو الأستاذ الطيري حسن عبده “حزب مستقبل وطن ” فردي – فئات- مركز الأقصر وطيبة والذى التقيناه ليحدثنا عن الدوافع وراء ترشحه وأهم نقاط برنامجه الإنتخابي .. فأجاب : الفكرة موجودة منذ فترة وأهدافي هي خدمة أهل دائرتي وأقول كفانا شعارات ، نريد عملاً حقيقياً للدائرة ، فالناس تحتاج إلى مد يد العون من المرشح الذي يمثلها ..
سألناه : وإن قُدر لكم النجاح ماذا ستقدمون لأهالي مركز الأقصر وطيبة ؟ فأجاب : على المستوى العام أشارك بجدية في سن القوانين التي تخدم المواطنين والقوانين ذات البُعد الاجتماعي ، أما الخدمات فهناك الكثير من المشروعات الهامة والتى منها على سبيل المثال لا الحصر “مشروعات الصرف الصحي – مياه الشرب النظيفة والنقية – الرصف – النظافة والتجميل –مشروعات الإنارة – وأحلم بمنطقة صناعية في محافظة الأقصر لخدمة شباب المحافظة الذي يعاني من البطالة على الرغم من أننا نمتلك إمكانيات ومقومات تجعل منها المحافظة الأولي بين محافظات الجمهورية ..


info heading

info content