الأحد 17 ديسمبر 2017 - 07:44 مساءا

محافظ سوهاج يفتتح وحدة بيطرية بأولاد حمزة بمركز المنشاه

نوفمبر 4, 2014 11:45 ص

افتتح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج صباح اليوم الوحدة البيطرية بأولاد حمزة التابعة لمركز المنشاه والممولة من وحدة البنية الأساسية بالصندوق الاجتماعى للتنمية.
حضر الإفتتاح الدكتور أحمد البدرى مدير مديرية الطب البيطرى بسوهاج وأحمد المرسى رئيس مدينة المنشاه وطاهر عبد الرحمن مدير مكتب الصندوق الإجتماعى للتنمية بسوهاج ومحمد المغازى مدير وحدة البنية الأساسية بالصندوق الاجتماعى وعدد من أهالى أولاد حمزة والعسيرات.
وعلى هامش الإفتتاح عقد المحافظ لقاءً جماهيرياً مع أهالى القرية بدأه بالوقوف دقيقة حداد على روح ضحايا الحادث الأليم الذى تعرضت له طالبات جامعة سوهاج أمس واستعرض خطة التنمية بالمحافظة وتطورات المشروعات التنموية القائمة على أرض سوهاج فى قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والطرق.
واستمع إلى مطالب وشكاوى أهل القرية والتى تنوعت بين نقص الخدمات الطبية بالوحدة الصحية وإرتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز لدى الباعة الجائلين ومطالبات بتغطية أحد المصارف بالقرية ووعد المحافظ بدراسة كافة الشكاوى والطلبات والرد عليها فى أسرع وقت.
وبناء على شكاوى الأهالى من نقص الخدمات الطبية بالمستشفى المركزى بالعسيرات قام المحافظ بزيارة مفاجئة للمستشفى وتفقد الأقسام المختلفة بها وأطمأن على توافر الأمصال والأدوية بها فيما اشتكى مدير المستشفى من نقص أطقم التمريض والأطباء.
كما تفقد المحافظ الموقع الجديد لوحدة الإسعاف والذى تم الانتهاء منه وفى إنتظار 2 سيارة إسعاف مجهزة لبدء تشغيل الوحدة حيث أكد أنه سوف يقوم بمخاطبة الصحة لتوفير السيارات فى أسرع وقت لبدء تشغيل الوحدة.
كما قام المحافظ أيضا بتفقد أعمال رصف الطريق الذى يربط قرى نجع مزيد وأولاد على وأولاد سلامة بمركز المنشاه بطول 2.7 كم والذي ينفذ بتمويل من الصندوق الاجتماعى للتنمية والبنك الدولى وتحت إشراف مديرية الطرق والنقل بسوهاج .
ووجه المحافظ الشكر للقائمين على الصندوق الاجتماعى للتنمية للمجهود المبذول والمشروعات التنموية التى يتم تنفيذها على أرض محافظة سوهاج حاليا والتى تتركز جميعها بالقرى مشيراً إلى أن ميزانية الصندوق المخصصة لمحافظة سوهاج في عام 2014 وصلت إلى 130 مليون جنيه وهو مالم يحدث من قبل.

 

 


info heading

info content