الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:22 صباحا

ليس من الصعب ان تعتذرين لزوجك إذا أخطأتى

أكتوبر 22, 2014 1:42 م

عندما تخطيء الزوجة قد ترى أنه من الصعب عليها الاعتذار، لكن عزيزتي لا ضير في ذلك فالاعتذار يعيد الأمور إلى ما كانت عليه ويقوي أواصر المحبة، ولكي تعتذري من زوجك هناك العديد من الطرق منها:
وسيلة الاعتذار المباشر: وهي من أفضل وأقصر الطرق للتصافي والتراضي بين الزوجين فكلمة أن آسفة ليست بالكلمة الصعبة أو المستحيلة فقوليها لزوجك حين تخطئين، ولا تنقص من شأنك، فهذه الكلمة تنهي كل الخلافات بينكما وتصنع حالة من الحب والود.
إنهاء الخصام بمزحة: في حالة أن يكون الخطأ غير كبير فحاولي إنهاء الخصام بمزحة صغيرة أثناء الحديث دون الاعتذار بشكل مباشر وحاولي التقرب منه مثلاً بأن تقولي له أن لا يأخذ الأمور بجدية زائدة وهذا ما سينهي كل الأمور والخلافات بينكما ويكسر كل الحواجز.
القيام ببعض الأعمال: كأن تقومي بمساعدته في بعض الأعمال التي يقوم بها أو تأمين راحته فمثلاً من الممكن إعداد كوباً من النسكافيه أو فنجاناً من الشاي له دون أن يطلب فهذا كله سوف يشعره بأنك تعتذرين له بشكل غير مباشر.
تقديم هدية : من سبل الاعتذار الغير مباشر أيضاً أن تقدمي لزوجك هدية وتقدمي معها كارت مكتوب فيه أني أنا أعتذر منك لأني أخطأت في كذا وكذا فهذه الوسيلة من الاعتذار ستؤدي إلى زوال الخلاف بينكما سريعاً وسوف يقدر زوجك هذا جيداً.

المصدر –
helwa.yahoo

 


info heading

info content