السبت 16 ديسمبر 2017 - 07:12 صباحا

بالصور ..افتتاح لجنة الشباب بحملة “المشير ” الانتخابية في سوهاج مسؤل الصعيد في تمرد: الافتتاح الرسمي للحملة 3 مايو القادم ..سيكونا شعارنا ” اشتمونا ..هنشتغل “

أبريل 28, 2014 1:10 ص

شيماء عبدالنعيم

 

 

 

افتتح أحمد عبدالغفار ،مسؤل الصعيد في حملة تمرد ،  اليوم الأحد، مقر لجنة الشباب في حملة المرشح الرئاسي المحتمل المشير ” عبدالفتاح السيسي ” بسوهاج ، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للحملة بكافة المراكز ، وأكد خلال الافتتاح على أن أعضاء المكتب التنفيذي لتمرد يعدوا جميعا من أعضاء حملة المرشح الرئاسي ، على أن يتم الافتتاح الرسمي للحملة يوم 3 مايو القادم ، وكذا الاعلان عن برنامج المشير .

وأضاف أنه سيتم اعتماد المقر الرئيسي للحملة بسوهاج ، وجميع مراكزها على أن يكون دورهم إداريا فقط ،  وأن الباب مفتوح أمام الجميع للانضمام للحملة وأنها ليست ركن ركين لأحد .

وأعرب ” عبدالغفار ” عن أن  أعضاء المكتب السياسي لتمرد بالتنسيق مع حملة مستقبل وطن ، يأخذون على عاتقهم تنظيم الفاعليات والمؤتمرات الخاصة بدعم المشير رئيسا ً للبلاد .

وعن دور” الفيس بوك ” في نجاح الثورتين المتتالينين لمصر ، أكد قائلا ” إن الفيس بوك لم ينشئ دول ، ولكن الشعب المصري هو من نزل للشوارع وحمى الثورة الأولى ليكمل الثانية ، و أن دليل النجاح هو الاستفتاء على الدستور المصري حتى وإن كان هناك بعض المواد التي تحتاج للتعديل ، وترجع مسؤليتها للمجلس القادم ” .

 وأشار “منسق تمرد عن الصعيد ” إلى أنه سيتم تنظيم احتفالية للشعب المصري بأكمله غدا الاثنين ، للاحتفال بمرور عام على ظهور حركة تمرد ، والتي أتت على حكم الاخوان .

وطالب “عبدالغفار ” كل المتطوعين بالحملة بعدم الانصياع وراء أي احتكاكات من قبل أي فرد على أن يكون شعار الحملة ” اشتمونا …هنشتغل ” ، وهذا تأكيدا لكلام المشير بأن العمل هو الحل الوحيد ، وأن هذا كله ليس شعارات حيث  أن كل برنامج المشير مرفق به جدول زمني لكل ملف من الملفات الهامة الخاصة بالدولة سواء كان استثمارا أ زراعة أو صناعة.

 وعلى هامش الافتتاح وقف أعضاء تمرد وأعضاء الحملة والحضور جميعا دقيقة حداد على روح شهداء كل المصريين ، كما تم تسليم درع “تمرد” للدكتور حميد بدراوي المتبرع بالمقر .

 

c1 c3 c4 c5 c9 c10 c2 c6

  • c1
  • c3
  • c4
  • c5
  • c9
  • c10
  • c2

Previous Image
Next Image

info heading

info content