الاثنين 18 ديسمبر 2017 - 08:31 مساءا

بالصور …محافظ سوهاج يكرم “42” من أوائل الشهادات و51 معلم مثالي

أبريل 24, 2014 11:40 م

شيماء عبدالنعيم

 

 

كرم اللواء الوزير محمود عتيق ، محافظ سوهاج ، اليوم عدد 42 طالب وطالبة من أوائل الشهادات ” الابتدائية والإعدادية والثانوية ” من مختلف مدارس المحافظة وعدد 51 من المعلمين المثاليين ومديري إدارات بعض المدارس بسوهاج.

 وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقامة مجلس أمناء إدارة سوهاج بنادي سوهاج الرياضي بحضور  على عويش ، نائبا عن وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، و أبو الفتوح عبد اللطيف رضوان ، رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء المجلس ومديري المدارس وأولياء الأمور والطلاب والطالبات المكرمين .

  كما ألقى كلمة هنأ فيها المكرمين من الأوائل وكذا الحضور بعيد القيامة وعيد شم النسيم وعيد تحرير سيناء معبرًا عن شكره علي الدعوة لحضور الحفل وتكريم أبنائه من الأوائل والمعلمين المثاليين ، مؤكدا أن مستقبل مصر مرهون بالتربية والتعليم في المرحلة المقبلة.

 وأضاف أنه رغم مسئوليات العمل بالمحافظة إلا أنه كان حريصًا وبشدة على الحضور لما يخلقه ذلك من تنافس علمي رائع بين الطلاب ودائما ما تبقى ذكرى التكريم معهم على مر السنين.

 وقام المحافظ خلال الحفل بتكريم عدد 9 طلاب بالمرحلة الابتدائية،  وعدد 21 بالمرحلة الاعدادية،  وعدد 12 بالمرحلة الثانوية،  كما كرم عدد 38 معلم مثالي على  مستوى المحافظة بالإضافة إلى 13 آخرين من مديري إدارات بعض المدارس المتميزين وهيئة الإعداد ومديري الإدارات .

 

C4463q copy C4464q copy C4465q copy

  • C4463q copy
  • C4464q copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content