الأحد 17 ديسمبر 2017 - 02:08 مساءا

غدا ً …”الأبحاث العلمية التطبيقية” في المؤتمر السنوي التاسع لطب سوهاج

أبريل 23, 2014 11:25 م

شيماء عبدالنعيم  

 

 

 

تنظم كلية الطب البشري بجامعة سوهاج ، غدا ً الخميس ، المؤتمر السنوي التاسع تحت عنوان” الأبحاث العلمية التطبيقية حقيقة أم خيال”  والمقام في القاعة الزجاجية داخل الحرم الجامعي علي مدار يومي 24 و25 ابريل الحالي .

 صرح بذلك الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه ، رئيس الجامعة، وأضاف أن الهدف من المؤتمر هو الاهتمام بالبحوث العلمية التطبيقية التي تساهم فى خدمة المجتمع عن طريق ايجاد حلول للمشاكل الطبية بالمجتمع.

وذكر د. عبد المنعم ابو زيد عميد الكلية ورئيس المؤتمر انه سوف يشارك بالمؤتمر نخبة من الاساتذة المتميزين في البحث العلمي من كليات الطب بجامعات سوهاج و اسيوط و عين شمس، قناة السويس بالاضافة الى جامعتي الازهر والمنصورة.

وقالت  د. ايمان السيد ابو ضيف سكرتير عام المؤتمر ان فعاليات المؤتمر تتضمن 15 محاضرة عن كيفية اختيار ونشر وعرض البحوث على اسس علمية محكمة تجعل هذه البحوث تنافس على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.

واضافت د.ايمان ان المؤتمر سيعرض 42 من الاوراق البحثية مقدمة من اعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين من الهيئة المعاونة بكلية طب سوهاج وذلك ليصبح اجمالي عدد المشاركات العلمية بالمؤتمر 57 مشاركة علمية .

 

C4449q copy


info heading

info content