الخميس 14 ديسمبر 2017 - 08:48 مساءا

ضبط 3 طن اسماك فاسدة بالفيوم قبل بيعهم للمواطنين في أعياد الربيع

أبريل 18, 2014 5:28 م

الفيوم :هيام سعيد

 

 

 

أحبطت مباحث التموين بالفيوم محاولة أربعة أشخاص طرح كميات كبيرة من الأسماك الفاسدة و بيعها عن طريق الخداع والغش والتدليس على أنها رنجة و فسيخ تحمل علامات تجارية لشركات مشهورة و ضبطت 3 طن أسماك متحللة ملقاة على الأرض بطرق سيئة تفتقد إلى النظافة , وعثرت  القوات على صناديق و كراتين عبوات لشركات عديدة.    

كان اللواء الشافعي حسن مدير امن الفيوم قد تلقى اخطارا بقيام عدد من الأشخاص باستئجار مكان بمركز طامية , لتعبئة الأسماك مجهولة المصدر و تغليفها و بيعها على إنها رنجة و فسيخ تحمل علامات تجارية شركات كبرى في هذا المجال و تم تكليف مكتب مباحث التموين بالتحري عن الواقعة و تجنيد المصادر لضبطهم و الكميات قبل طرحها للأسواق في يوم شتم النسيم.

و أكدت التحريات أن حسن ع .  35 سنة و أيمن ح . 40 سنة و شقيقه سامي 35 سنة استأجروا مكان بقرية البرانى بطامية لتصنيع الأسماك بدون ترخيص و أسندوا عملية إدارة المكان إلى محمد س . 33 سنة.. و بعد تقنين الإجراءات و مداهمة المكان تم ضبط 3000 كيلو أسماك متحللة ملقاة على الأرض بطريقة سيئة و تنبعث منها روائح كريهة و تم ضبط صناديق خشبية و كراتين و علامات تجارية  .. تم التحفظ  على المضبوطات و المكان و أخطرت النيابة التي تولت التحقيق   

 

C4342q copy


info heading

info content