الخميس 14 ديسمبر 2017 - 04:53 مساءا

محافظ الفيوم .. ينتقد العضو المنتدب لشركة غاز الفيوم و يهدد باللجوء إلى وزير البترول بسبب سوء تعامل المواطنين

أبريل 17, 2014 1:32 م

الفيوم/هيام سعيد

 

 

أنتقد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم تجاهل العضو المنتدب بشركة غاز الفيوم, للقاء جماهيري للقوى الشعبية والسياسية بمركز سنورس دعت إليه المحافظة , لمناقشة سوء تعامل الشركة مع العملاء بالمدينة , بالإضافة إلى طرق عمل شركات التركيبات غير الفنية و التي تعمل تحت رعايتها و تقوم بمد الخطوط الرئيسية و الفرعية و تركيبات المنازل و استخدامهم لمخلفات الحفر في عمليات الردم بالكامل  و تركهم باقي المخلفات في الشارع دون متابعة أو رقابة من شركة غاز الفيوم المشرفة على المشروع .. وهدد المحافظ بإعداد مذكرة ورفعها إلى المهندس شريف إسماعيل وزير البترول تتضمن كافة تجاوزات الشركة بسنورس  .

كانت المحافظة , قد استجابت إلى شكاوى عديدة من أعضاء القوى الشعبية و السياسية بالمركز والتي دارت معظمها حول شبكة الطرق الداخلية لمدينة سنورس التي أتلفتها أعمال الحفر العشوائي لشركات الغاز , بسبب عدم الالتزام بالحفر بالمعدات الميكانيكية بقدر قطر المواسير المراد مدها , و تجاهل الشركة لدعوات رد الشئ لأصله بالمناطق التي انتهت الشركات من أعمال توصيل الغاز بها بعد أن تمت أعمال اختبار الخطوط الرئيسية و الفرعية  ووصول الغاز بالفعل إلى أحياء بالكامل .

حضر اللقاء ممدوح الحسيني رئيس حملة ناس بتحب مصر , و الدكتور أحمد برعي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد و سكرتير اللجنة بالمحافظة , و محمد البجيجى أمين الإعلام بحزب التجمع , و عماد عبد الحكم أمين الحزب بسنورس , و أيمن الصفتى أمين الحزب المصري الديمقراطي  بسنورس  و عن المستقلين و اللجان الشعبية حضر كلا من : ـ حسن دبور ـ جمال الصعيدي ـ ناصر أبو كريم ـ محمد منشاوى ـ ممدوح قطب ـ أحمد مفتاح .

كما حضر عن الجانب التنفيذي اللواء يحيى عبد الحميد رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة سنورس و عادل عبد الكريم نائب رئيس المدينة لشئون المدينة  , و المهندس محمد مشرف رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب و الصرف الصحي , و المهندس مجدي صبحي مدير إدارة المشروعات بالشركة.

وكشف الحضور , أن الشركات التي تعاقدت مع شركة غاز الفيوم , تستخدم عمالة غير فنية و لم يتم تدريبها , و أشاروا إلى أن العمال يتلفون أجهزة السخانات و البوتاجازات أثناء توصيل الغاز للمنازل , و يلطخون الوحدات السكنية وواجهات العمارات و المنازل بالبوهية البيضاء أثناء دهان مواسير الغاز  , و يتعاملون مع الأهالي بطرق سيئة .

و من جهته , أعترف مدير إدارة العلاقات العامة بشركة غاز الفيوم , بعدم وجود
إقبال من أهالي مدينة سنورس على عملية توصيل الغاز للمنازل رغم مضى أكثر من 8 أشهر  , و أن الشركة تلقت طلبات من حوالي 8 ألاف مواطن فقط لتوصيل الغاز , بينما المقرر توصيل الغاز إلى حوالي 20 ألف وحدة سكنية  في المرحلة الأولى .

 

 

C4331q copy C4332q copy C4333q copy

  • C4331q copy
  • C4332q copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content