الأحد 17 ديسمبر 2017 - 02:07 مساءا

محافظ الفيوم يتفقد موقع انفجار بأحد العقارات بحي جنوب بالمحافظة

أبريل 14, 2014 9:52 م

 الفيوم/هيام سعيد

قام الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم يرافقه اللواء أحمد الجزار رئيس مركز ومدينة الفيوم بتفقد موقع الانفجار الذي وقع صباح اليوم بأحد العقارات بشارع السلخانة الرئيسي بحي جنوب بمدينة الفيوم والذي لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح ، والتقى مع المواطنين واستمع منهم لملابسات الحادث وأسباب الانفجار  .

 وأصدر محافظ الفيوم توجيهات بضرورة إخلاء العقار من السكان حتى يتم التأكد من سلامته الأمنية حفاظاً علي سلامة المواطنين ، كما أصدر تكليفات بتشكيل لجنة من كلية الهندسة بجامعة الفيوم والإدارة الهندسية بمجلس مدينة الفيوم لمعاينة مكان الحادث والتعرف على أسبابه وملابساته وحصر التلفيات وإعداد تقرير تفصيلي بحالة العقار وسلامته الأمنية يعرض علي المحافظ شخصياً .

 كان قد وقع صباح اليوم انفجاراً بمعمل ألبان بأحد العقارات بشارع السلخانة الرئيسي بمدينة الفيوم ولم يسفر الحادث عن خسائر في الأرواح وتسبب في هدم واجهة المبني وتصدع بعض الحوائط والأعمدة ، وقال المواطنون أن سبب الانفجار يرجع الى انفجار اسطوانات البوتاجاز والثلاجات المستخدمة في المعمل  .

 وأكد المحافظ ضرورة العمل على قدم وساق ورفع جميع المخلفات الناتجة عن الانفجار ومتابعة عمل اللجنة المشكلة للانتهاء من اعداد التقرير الفنى والهندسى فى أسرع وقت .

C4235q copy C4236q copy C4237q copy

  • C4235q copy
  • C4236q copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content