الخميس 14 ديسمبر 2017 - 03:03 مساءا

القبض علي 5 حاولوا تهريب 3 متهمين بالفيوم وتعدوا علي 2 من أمناء الشرطة

أبريل 14, 2014 11:24 م

الفيوم : هيام سعيد

 

 

أكد مصدر أمني بالفيوم ان تالأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت من احباط محاولة تهريب 3 من المتهمين بعدما القي القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة نارية حيث قام أقاربهما بالتعدي علي 2 من أمناء الشرطة ومحاولة طعن ضابط حتي يتمكنا من تهريب المتهمين وتم القبض عليهما وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

كان اللواء الشافعي حسن مدير أمن الفيوم  تلقي إخطاراً بوجود تجمع أمام قسم شرطة الفيوم في محاولة لتهريب ثلاثة متهمين ضبطوا وبحيازتهم أسلحة نارية وبيضاء أثناء حملة لفرق الاشتباه بشوارع مدينة الفيوم وتعدوا على أمين شرطة وضابط قبل أن يتم السيطرة عليهم وضبطهم.

وتبين أن حملة من مباحث قسم شرطة الفيوم انتشرت في شوارع المدينة واشتبهت في ثلاثة أشخاص بالشارع وبتفتيشهم عثر بحيازتهم على فردين خرطوش ومطواة وهما  عيد . ن . ع  60 سنة ـ عمرو . م . أ 24 سنة ـ جمال ع . ع 46 سنة ، وفي الطريق  لقسم الشرطة حاول كل من محمد . أ . ع 22 سنة ـ حازم . م . 28 سنة ـ شريف . ج . ع 30 سنة وشقيقاه عبد الحميد 32 سنة وشعبان  45 سنة تهريب المتهمين الثلاثة بأسلحتهم وتعدوا بالضرب على أمين شرطة وحاولوا طعن ضابط . تم ضبط المتهمين وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

C4249q copy


info heading

info content