الخميس 14 ديسمبر 2017 - 10:52 مساءا

ISMAILIA RUNNERS” ينظم التحدى العاشر للجرى بالإسماعيلية اليوم

أبريل 12, 2014 2:10 م

الاسماعيلية اون لاين

 

:تحت شعار “هنجرى وهنتصور سوا وهنتعلم إزاى نجرى وليه بنجرى” ينظم فريق “الإسماعيلية رانرز- ISMAILIA RUNNERS”، اليوم الجمعة، التحدى العاشر للجرى لمسافة 5 كم بمحافظة الإسماعيلية.

 ويقول “عمر زايد”، أحد مؤسسى الفريق إن هذا التحدى هو التحدى العاشر الذى يقوم الفريق بتنظيمه للمشاركين، والذى جاء بعد إقبال العديد من أهالى محافظة الإسماعيلية على فكرة الفريق ومشاركتهم فى تحديات الجرى التى ننظمها كل أسبوع.

 وأضاف، أن التحدى الذى سيتم تنظيمه اليوم، سيبدأ التجمع فيه مع تمام الساعة 7:45 صباحاً، من منطقة نمرة ستة بالإسماعيلية، مشيراً إلى أن التحدى ينقسم إلى مسافتين؛ أولاهما تحدٍ يبلغ طوله خمسة كيلو مترات، بداية من نمرة ستة وحتى مسجد مجمع الزهراء، أما التحدى الثانى فيبلغ طوله سبعة كيلو مترات بداية من نمرة ستة حتى مكتبة مصر العامة، والعودة مرة أخرى.

 وأوضح “عمر”، أن هدفهم من هذه التحديات التى يجرونها بشكل دورى، سواء كل جمعة أو فى منتصف الأسبوع، هو إكساب المشاركين العديد من العادات الصحية الصحيحة، خاصة أن الكثيرين يجهلون أهمية الاستيقاظ مبكراً وأهمية رياضة الجرى، مضيفاً أنهم يسعون إلى تنظيم هذه التحديات بشكل يومى لمساعدة المشاركين على جعل رياضة الجرى أسلوب حياتى يتبعونه يومياً.

 

C4158q copy


info heading

info content