الخميس 14 ديسمبر 2017 - 03:16 مساءا

نصر يجتمع بلجنة الخطابة للدعوة السلفية بالفيوم فى خطة مواجهة الافكار المنحرفة

أبريل 9, 2014 4:59 م

الفيوم:هيام سعيد

 

 

 

اجتمع الشيخ عادل نصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية ومسئولها بالصعيد ، بلجنة خطباء الدعوة السلفية ببندر ومركز الفيوم ، ومركز إطسا.
أكد نصر خلال اللقاء على خطورة المرحلة ووجود تحديات كبيرة تواجه الدعوة أبرزها ظهور الانحرافات الفكرية وموجات التكفير والعنف ، وقال: إن علينا أن نتصدى بكل قوة لهذه الانحرافات عن طريق نشر أخلاق الإسلام وسماحته ومحاسنه بين الناس ، بنشر الفهم الصحيح للاسلام على منهج أهل السنة ، والذي يقع بين التفريط والغلو.

وأكد على أن خطبة الجمعة لها تأثير كبير في المجتمع ، فمن خلالها نستطيع الوصول إلى جموع كبيرة من الناس يصعب الوصول إليهم من طريق آخر.
وشدد نصر على أن الداعية الحقيقي هو الذي يمس قضايا الأمة ومشكلاتها وأمراضها ويرشد الناس إلى كيفية معالجة هذه الأمراض. مشيرا إلى أهمية تميز الداعية بالشمولية والشخصية المتكاملة.

وأكد نصر على قاعدة لا يؤثر إلا المتأثر وأن الداعية لابد أن يكون مهموماً بمشكلات الأمة حتى يؤثر في الناس فليست النائحة الثكلى كالمستأجرة.
مبينا أن الدعوة إلى الله هي وظيفة الأنبياء ومن سار على دربهم لذلك لابد أن يكون الداعية الذي يحظى بهذا الشرف مؤهلاً تأهيلاً جيداً ومدرباً  على أعلى مستوى لحمل هذه الرسالة

 

C4056q copy C4057q copy

  • C4056q copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content