الأحد 17 ديسمبر 2017 - 07:29 مساءا

انتهاء المراحل الأولي من ميدان الملك عبد الله بالأقصر

أبريل 9, 2014 1:08 م

الأقصر  – فاطمة مغازى

 

تفقد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر مراحل تنفيذ ميدان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله ( ميدان التجارة سابقاً ) بتكلفة إجمالية 3 مليون جنيه .

وناقش المحافظ مع العميد مهندس علاء عبد الشافي المشرف علي تنفيذ المشروعات بالمحافظة  الخطوات النهائية لتنفيذ المشروعة ومطابقة نموذج التصميم المقترح الذي تم الاتفاق علية لتنفيذ المشروع وشدد علي ضرورة تسليم المشروع في موعده المقرر .

وأكد العميد علاء عبد الشافي انتهاء العمل بالمشروع وتسليم الميدان في نهاية شهر يونيو القادم لافتا إلي انتهاء المراحل الأولي من المشروع والتي تتضمن وضع الأساسات وبدء الإعمال الميكانيكية والمعدنية  .

وأضاف أن الميدان سيساهم في الحفاظ علي حركة المرور حيث روعي  في التصميم انسياب المرور طبقا للمواصفات العالمية كما سيعطي شكل جمالي ورونق خاص يزين المحافظة السياحية من خلال وضع منظومة إضاءة خاصة مع حركة المياه وتناسق الألوان والشكل المميز لمبخرة عربية مزينة بالحروف الهيروغليفية لإضفاء الطابع العربي والفرعوني في تأكيد علي ترابط الشعبين الشقيقين المصري والسعودي مؤكدا تنفيذ نموذج التصميم لهذا الميدان بأفضل مستوى يليق بمحافظة الأقصر .

 

 

C4046q copy C4043q copy C4044q copy C4045q copy

  • C4046q copy
  • C4043q copy
  • C4044q copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content