الخميس 14 ديسمبر 2017 - 06:17 صباحا

تفاصيل تصادم سيارة رمال بجرار مواد بترولية بالإسماعيلية

أبريل 5, 2014 8:49 م

الاسماعيلية نرمين الزهار

تفاصيل تصادم سيارة نقل محملة بالرمال بجرار محمل بالمواد البترولية تابع لقوات أمن الإسماعيلية أمام معسكر قوات أمن الإسماعيلية، طريق الإسماعيلية – القاهرة.

تلقى اللواء محمد العنانى، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد تصادم السيارة رقم 30053 نقل الإسماعيلية محملة بالرمال، قيادة المدعو ( سعيد . م . ا ) مقيم القنطرة غرب مع جرار بتانك مواد بترولية، يتبع قوات أمن الإسماعيلية قيادة المجند (السيد . ا . م ) 22 سنة، مجند بقوات أمن الإسماعيلية ومقيم بكفر صقر الشرقية .

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والإدارة العامة للمرور إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية، أنه أثناء قدوم سيارة الرمال من اتجاه القاهرة قادمة إلى الإسماعيلية، اصطدمت بجرار الشرطة أمام قوات أمن الإسماعيلية، مما أدى إلى انقلاب الجرار، وتفريغ حمولته من المواد على الأسفلت وتم توقف الطريق بسبب الحادث .

وأدى الحادث إلى إصابة مجند وتم نقله إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وتبين أنه مصاب باشتباه كسر بالحوض واشتباه قطع بمجرى البول .

وقامت الأجهزة الأمنية، برفع الجرار والسيارة من على الطريق، وتم غسل الطريق بالرمال والقضاء على أثر المواد البترولية على الأسفلت، حفاظًا على أرواح المواطنين المسافرين، وتم تسيير الطريق مرة أخرى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة .

 

C3867q copy


info heading

info content