الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:25 صباحا

محافظ الدقهلية يكرم 400 طالب وطالبة من الفائزين فى المسابقات الاجتماعية

أبريل 2, 2014 5:22 م

الدقهلية منى محمود 

 

 

شهد المهندس عمر الشوادفى – محافظ الدقهلية  الاحتفال الذى أقامته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتكريم القيادات التعليمية والطلابية الفائزين في التربية الاجتماعية والأنشطة الفنية والأدبية والبحثية والشعر والموسيقى والذى قد اقيم بقصر ثقافة المنصورة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس حي غرب المنصورة ورئيس واعضاء مجلس الآباء والأمناء والمعلمين بمديرية التربية والتعليم.

وقد قام المحافظ بتكريم 400 طالب وطالبة من الفائزين في المسابقات الاجتماعية والأنشطة المدرسية والبحث العلمي كما قام بتكريم عدد 35 شخصية من القيادات التعليمية السابقين بالإضافة الى عدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة والقضاء والذين يمثلون مؤسسات راسخة في حفظ الأمن والحفاظ على تراب الوطن وتحقيق العدالة بين الجميع حيث سلمهم المحافظ شهادات التقدير والميداليات التذكارية وقد بلغت قيمة الجوائز المالية الممنوحة للمتفوقين من الطلبة والطالبات 10 آلاف جنيه دعماً من مجلس الآباء والأمناء والمعلمين.

وأكد المحافظ خلال كلمته بالاحتفال على أن هذا التكريم يأتي اعترافاً بقيمة النبوغ والتفوق والتميز والإبداع للقائمين على العملية التعليمية في الدقهلية وكذا للطلاب النابغين.

 وأوضح المحافظ أن تكريم رموز قيادات القوات المسلحة والشرطة والقضاء يرسخ في الأذهان القيمة العظمى لهذه المؤسسات في نفوس الجميع لما تقوم به من دور بالغ في رعاية الأمن والأمان وتحقيق العدالة في ربوع وطننا العزيز مصر.. وقد تضمن برنامج الاحتفال البدء بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم واستعراض طابور الأعلام للإدارات التعليمية بالدقهلية وكذا تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية والأشعار لتلاميذ المدارس بالدقهلية.

 محافظ الدقهلية


info heading

info content