الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 08:34 صباحا

الرقابة الإدارية بالإسماعيلية تلقى القبض على نائب رئيس شركة كهرباء القناة ومحاسبة

أبريل 1, 2014 11:07 م

الاسماعيلية نرمين الزهار

 

ألقت أجهزة الرقابة الإدارية بالإسماعيلية امس القبض على نائب رئيس شركة كهرباء القناة، ومحاسبة بالديوان تعمل تحت إمرته لتورطهما في قضية رشوة كبرى، طالبوا خلالها من صاحب برج سكني مبلغ من المال لتوصيل الكهرباء إليه.
كانت أجهزة الرقابة الإدارية بالإسماعيلية قد تلقت شكوى من (م. ط. ع) مالك أحد الأبراج السكنية بميدان مصطفى كامل، يفيد قيام السيدة (أ. م. أ) محاسبة بديوان عام شركة توزيع كهرباء القناة بمطالبته بملغ 60 ألف جنيه، وخمسة جنيهات ذهب، نظير توصيلها إلى (أ. ح. أ) نائب رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القناة للمدن الجديدة، حتى يتسنى له التصديق على تركيب محول كهربائي في منشأته العقارية التي تأخر إدخال هذه الخدمة لمدة 9 أشهر.
على الفور، تحركت أجهزة الرقابة الإدارية، وعلى مدار شهر ونصف تم عمل التحريات اللازمة بعد الحصول على إذن من المحامي العام الأول لنيابات أمن الدولة بالإسماعيلية للتسجيل بين الشاكي والمشكو في حقه.
وتوجهت أجهزة الرقابة الإدارية بالإسماعيلية، برفقة قوة أمنية، وألقوا القبض على نائب رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء والمحاسبة التي تعمل تحت إمرته، وتشميع المكاتب الخاصة بهما وأحيلا إلى عمرو حسام رئيس النيابة الكلية الذي يباشر التحقيقات معهما تمهيداً لاستدعاء قيادات أخرى وردت أسماؤها في التسجيلات.

 

C3602q copy


info heading

info content