الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 06:27 صباحا

سوهاج تنعي شهيداها الثالث في أقل من 5 أيام ..والمحافظ سيطلق اسمه على أحد شوارع المحافظة

يناير 29, 2014 1:39 ص

 شيماء عبدالنعيم

نعت محافظة سوهاج بكافة أهلها رجلا ًونساءا ً، شباباً وشيوخاً ، صغاراً وكبارا ً  ، من شمال لمحافظة حتى جنوبها ،  اللواء الشهيد محمد سعيد ، مدير المكتب التنفيذي الفني ومساعد وزير الداخلية ، الذي راح ضحية طلق ناري أطلقه عليه أحد أفراد  العناصر الاجرامية والإرهابية أثناء استقلاله سيارته بناحية منطقة الهرم .

 ومن المشار إليه أن محافظة سوهاج قدمت خلال 5 أيام 3 شهداء من خيرة أبناءها وهم المجندين توماس قصدي ، ابن قرية أولاد نصير بمركز سوهاج ، والذي راح ضحية تفجير مديرية أمن القاهرة ، والمجند الشهيد حسن حربي أمين عسران، ابن قرية السمطا مركز البلينا ، والذي راح ضحية حادث إرهابي شن هجومه على حافلة  مجندين من القوات المسلحة بناحية محافظة سيناء ، وأخيرا وليس أخرا اليوم اللواء محمد سعيد ، ابن مدينة طما .

 ومن جانبه استنكر اللواء محمود عتيق ، محافظ سوهاج ، الحادث الارهابي ، وأكد على أن سوهاج لن تبخل على مصر بأبنائها ، كما أن الجهات الأمنية بكافة تخصاصاتها لن نتوقف عن ملاحقه بؤر الارهاب الاسود  من أجل القضاء عليه و كل عناصره ، وتابع إن أقل ما يمكن أن يوصف به هؤلاء أنهم مجرمين .

 وأكد على أنه سيتم إطلاق أسم الشهيد على أحد شوارع المحافظة تخليدا لإسمه، كما سيطلق أسمه على الشارع الذي كان يقطنه بمنطقه الهرم  .

 ومن الجدير بالذكر أن اللواء الشهيد ابن المدينة لديه 3 أنجال بينهم محاسب ببنك بأحد بنوك القاهرة ، وفتاتان ، كما أنه تخرج من كلية الشرطة بالعباسية ، وتزوج من ربة منزل من محافظة المنيا ، وتدرج في المناصب إلى أن تولى منصب مدير المكتب التنفيذي الفني لوزير الداخلية  ، والذي تم تشييع جثمانة  بمدينة 6 أكتوبر.

 

C929q copy


info heading

info content