الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 06:15 مساءا

الأقصر تستضيف مهرجان المشي والشعلة بمشاركة الجامعات المصرية

يناير 29, 2014 4:13 م

الاقصر – أسماء فراج

 

 

تحت شعار ” يوم في حب مصر ” استضافت محافظة الأقصر اليوم تحت رعاية السيد اللواء \ طارق سعد الدين محافظ الأقصر مهرجان المشي والشعلة التي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة جنوب الوادي وذلك بمشاركة 700 طالب من طلاب كلية التربية الرياضية بمخنلف الجامعات المصرية بالتعاون مع بيت العائلة المصرية بالأقصر ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم ومديرية الثقافة بالأقصر والذي أقيمت فعالياته في ميدان سيدي أبو الحجاج الأقصري ..

حيث افتتح اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر المعرض الفني التي نظمته كلية الفنون الجميلة بالأقصر بحضور الاستاذ الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد احمد عرابي عميد كلية الفنون الجميلة بالأقصر حيث يضم المعرض 20 لوحة من المناظر الطبيعية المعبرة التي تمثل الطراز الأصيل .

كما شارك في المهرجان قصر ثقافة الأقصر بعرض للفنون الشعبية بجانب مجموعة من المواهب الغنائية الشابة الممثلة لجامعة جنوب الوادي قدموا اغاني وطنية كرسالة حب مهداة الي أم الدنيا مصر .

وقام اللواء طارق سعد الدين بإيقاد شعلة المهرجان وبدأ فعالياته التي ستنطلق من ساحة أبو الحجاج متجهين المتسابقين إلي معبد الكرنك ..

 

C959q copy C958q copy

  • C958q copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content