الأحد 17 ديسمبر 2017 - 01:23 مساءا

أهالي سوهاج يهنئون ” المشير السيسي” ويطالبونه بإعلان ترشحه للرئاسة من الأن

يناير 29, 2014 2:04 ص

 شيماء عبدالنعيم

 

تمنى الألاف  من أهالي محافظة سوهاج لو استطاعوا التوجه الفوري إلى مقر تواجد الفريق ” عبدالفتاح السيسي” وتقديم التهنئة له بشكل مباشر بعد ترقيته إلى مشيرا ً .

 قال مرسي أحمد ، موظف ، إن ترقية الفريق “عبدالفتاح السيسي ”  سابقا ً إلى رتبة مشيراً للبلاد هو حقه الذي كان يجب أن يحصل عليه من فترة وليس الأن ، وتابع حقاً تلك الخطوة تأخرت كثيرا ولكنها قد جاءت في الوقت الحاسم ، ونطالبه بسرعة حسم موقفه من الترشح لرئاسة لجمهورية .

 وأضاف محمد سيد ، مزارع ، قائلاً ” بهنأ الزعيم ” السيسي” على ترقيته لرتبة مشير للبلاد ، وبنطالبه بتتويج هذه الخطوة بالخروج والاعلان عن ترشحه للرئاسة البلاد من الأن ، حتى يعلم كل فرد حجمه الطبيعي ، وكي تدخل الفئران إلى جحورها بلا عودة مرة أخرى .

 كما قال محمد راغب أبو خضرة، المتحدث الإعلامي لحركة تمرد سوهاج، إن قرار ترقيةالفريق عبد الفتاح السيسى إلى رتبة المشير، هو أقل ما يمكن تقديمه لهذا الرجل الذي وضع روحه على كفيه، وما زال يضعها، وإن ما فعله “السيسى” هو دليل على وطنيته.

وأضاف أبو خضرة،قائلا ً إن ترقية المشير عبد الفتاح السيسى دليل على قرب التعديل الوزارى المرتقب، وبعدها يعلن خوضه انتخابات الرئاسة، مشددا على أن الحركة ستدعم السيسى بكل قوة، وهذا ما يراه غالبية الشعب المصرى، والدليل على ذلك هو نتيجة الاستفتاء على الدستور.

 وقال بسام عبدالعزيز ، المسؤل الإعلامي والعلاقات العامة لحملة مستقبل وطن  بسوهاج ، إننا نهنئ المشير بهذه الرتبة كما نهنئ الشعب المصري بقائده العظيم ، ونطمئن الشعب أن قرار ترشح المشير السيسي للرئاسة بات مجرد وقت قصير وسيتم الاعلان عن  ا ترشحه للرئاسة ، ونطمئنه أننا خرجنا من أجل جميع التوقيعات التي تؤيده وتطالبه بالترشح كما سندعمه بكل قوة في الانتخابات .

 

C934q copy


info heading

info content