الأحد 17 ديسمبر 2017 - 03:41 مساءا

محافظ المنيا يضع إكاليل الزهورعلى النصب التذكاري للجندي المجهول

يناير 25, 2014 4:18 م

رويدا العربى

قام اللواء صلاح زيادة يرافقه اللواء صلاح مزيد مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد، واللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، واللواء أسامة ضيف السكرتير العام للمحافظة، بوضع إكاليل الزهورعلى النصب التذكاري للجندي المجهول بمقر قوات أمن المنيا.
وقدم محافظ المنيا التحية لأرواح شهداء الثورات المصرية من الشباب والمواطنين ورجال الشرطة والقوات المسلحة ودمائهم الذكية التي سالت للدفاع عن الوطن وحريته ودك جحافل الظلم والتطرف والإرهاب ليعيش الشعب المصري رمزا للحضارة والتضحية من أجل وطنه أمام العالم.
وأوضح المحافظ أن المصريين جميعا يسيرون خلف مؤسسات الدولة من أجل بناء الوطن واستكمال خارطة الطريق التي نجحت أول خطواتها بإقرار دستور البلاد عقب مشاركة ونسبة موافقة مرتفعة من المواطنين.
وقال المحافظ أن تواكب ثورة 25 يناير وأعياد الشرطة تحمل دلاله واضحة فى التضحية من أجل الوطن والسعي الدائم لرفع رايته خفاقة .
وطمأن المحافظ المواطنين مؤكدا أن الشرطة تعمل بكامل طاقتها لتأمين الوطن والمواطنين والدفاع عنه أمام مخططات المتطرفين والإرهابيين وأصحاب المصالح الخارجية.
وقال اللواء أسامة متولي مدير امن المنيا أن جهاز الشرطة يؤدى دوره في الدفاع عن الوطن والمواطنين أمام كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن وأكد أن قوات الأمن تنتشر بكافة أرجاء المحافظة لتأمينها وتأمين كافة المنشآت.
فيما أكد اللواء أسامة ضيف السكرتير العام للمحافظة أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة إحياء ذكرى 25 يناير وتأمينها .

 

C817q copy C818q copy

  • C817q copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content