الاثنين 18 ديسمبر 2017 - 03:11 صباحا

سخط بين جموع أهالي سوهاج والقوى السياسية بسبب حادث “بني سويف وضحاياه “

يناير 23, 2014 5:34 م

 شيماء عبدالنعيم

سادت حالة من السخط والغضب بجموع أهالي محافظة سوهاج ، والقوى السياسية ،  فور سماعهم ومتابعة الحادث الارهابي الذي شهده كمين نقطة شرطة صفط الشرقية لتابعة لمحافظة بني سويف .

 قال أحمد العناني ، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار بسوهاج ، إن ما يقوم به أعضاء تلك الجماعة الارهابية ، والعناصر الإجرامية أيضا هو فقط محاولة منهم لاثبات بقاءهم ووجودهم بالمحيط الذي نحن فيه .

 وتابع محمد الجلوي ، مسؤل الاتصال السياسي بحركة تمرد في سوهاج ، معلقا على حادث بني سويف ، قائلا ً إن الأعمال الاجرامية التي تستهدف رجالنا وإخواننا من رجال الأمن لا يهدف إلا   للبعث برسالة تهديد لجموع الشعب حتى لانشارك جيشنا وشرطتنا في الاحتفال بذكرى يناير المجيدة ، ولكننا نقول لهم موتوا بغيظكم ، فنحن مع جيشنا وبجانب شرطتنا حتى نصل إلى بر الأمان سويا ً بعيد عنكم وعن ارهابكم .

 وقال السيد علي ، عامل ، ماذا يريد منا هولاء القلة والشرذمة فمهما فعلوا لن نفقد الثقة في جيشنا العظيم ، ولن يتخلى هو عنا بل ما يقومون به من أعمال ارهابية يدفعنا إلى التماسك سويا أكثر وأكثر .

 ومن الجدير بالذكر قيام أنه قد شهد كمين شرطة صفط الشرقية التابع لمحافظة بني سويف قيام اثنين مجهولين ومسلحين يستقلون دارجة بخارية،  بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على أفراد القوة في قرابة الساعة الرابعة صباحا ، مما أسفر عن مقتل 5 من أفراد القوة وإصابة 2 آخرين، بينما لاذ المسلحون بالفرار في المنطقة الجبلية بالصحراء الغربية.

 

C705q copy


info heading

info content