الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 02:56 مساءا

القوى السياسية ” 25 ” هذا العام لها مذاق خاص …ونطالب السيسي بالترشح للرئاسة

يناير 21, 2014 10:19 م

شيماء عبدالنعيم

بدأت القوى السياسية بمحافظة سوهاج ، بحشد أهالي المحافظة بكافة القرى والمدن والأحياء للاحتفال بذكرى “25 يناير ” ، كما تم تدشين عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي لحشد المواطنين والنزول في ذكرى ” يناير” ومطالبة الفريق السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية.

قال أحمد حسين ، أمين عام حزب مصر الحديثة بسوهاج ، إن الاحتفال بذكرى “25” يناير يؤكد على أن يناير ثورتنا المجيدة على عكس ما يدعي الكثيرين أنها ليست ثورة .

وأكد على أنه يجب على جميع القوى الثورية أن تحتشد للاحتفال بذكرى 25 يناير بعيدا ًعن تجمعات الإخوان الذين سيقومون بالطبع بالدعوة للاحتفال أو للتظاهر فى نفس اليوم ، وأشار إلى أنه في حالة التجمع في مكان واحد سيحدث بالطبع ما لا يُحمد عقباه .

ومن جانبه طالب قوات الأمن برئاسة اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، بضرورة تأمين الاحتفالات من احتمالية وقوع أية مناوشات أو إحتكاكات من قبل المخربين من أي فصيل ، وتابع قائلا ً إن هناك بعض المخربين الذين هدفهم حدوث أعمال تخريبية ووقوع فوضى .

وعن ترشح الفريق عبدالفتاح السيسي ، لرئاسة البلاد قال ” رضوان ” ليس شرطاً أساسيا ً أن يصبح “السيسي ” رئيساً لمصر، وأوضح أنه من الأفضل أن يكون رئيس مصر زو فكرا اقتصاديا ً مع وزير دفاع قوي ووزير داخلية قوي ، وبهذا يصبح مثلث مكتمل الأضلاع ، وبهذا نضمن مصر متقدمة اقتصاديا وآمنة داخليا وأيضاً على حدودنا مطمئنين.

وأضاف محمد الجلوي ، المسؤل الجماهيري بحركة تمرد بسوهاج ، إننا نحتفل هذا العام بذكرى “25 يناير” غير احتفالات الأعوام السابقة حيث أن يناير حاول البعض سرقتها إلا أننا تمكنا من استردادها ب 30 يونية ، كما وجد زعيم يحافظ عليها وهو الفريق السيسي ، ونطالبه بأن يكمل ما بدائناه أمام مخطط كبير لضرب مصر فلابد من الزعيم الفريق عبدالفتاح السيسي أن يكمل لصالح مصر والوطن العربي فهو جمال عبد الناصر” ناصر ” مصر و الأمة العربية ناصر شباب مصر العظيم عاشت مصر فوق رؤوسنا أبد الدهر.

 

C622q copy

  • C622q copy

Previous Image
Next Image

info heading

info content