الخميس 14 ديسمبر 2017 - 12:54 مساءا

بالصور …رامي لم يمنعه كسر “ساقه” من الخروج للتصويت على الدستور “بنعم ” ..وناشد السيسي بالترشح للرئاسة في سوهاج

يناير 15, 2014 6:12 م

 شيماء عبدالنعيم

“رامي ” يبلغ من العمر ال”26″ أصر اليوم على الخروج للتصويت على الاستفتاء على الدستور والإدلاء بصوته حتى لا يضيع ، وألا يقصر في حق بلاده  عليه ، على الرغم من أن ساقه مكسوة من قرابة أقل من شهر وحره طبيبه بعدم الحركة لمدة لا تقل عن 3 شهور متتالية بسبب خطورة الكسر  .

 صوت رامي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 15 يناير ثاني وأخر أيام الاستفتاء على الدستور المصري الجديد 2013 ، في اللجنة رقم 126 الكائنة بمعهد ساحل طهطا الثانوي الاعدادي ، وبمساعدة شقيقه سار رامي حتى وصل إلى لجنته وقام بالتصويت  ..

 وبسؤاله عن سبب إصراره على الخروج اليوم من أجل التصويت على الدستور رغم حالته الصحية  الخطرة ،  قال مؤكدا ً هذا اليوم الذي سنسأل عنه  أمام الله وهل لبينا نداء الوطن ، ونداء الواجب علينا أم لا ؟ ..

 وقال ” رامي ” لقد صوت بنعم من أجل استقرار أحوال البلاد ولكي نتحرك للأفضل ، وبالتصويت على” نعم ” للدستور سنتحرك للأمام وللأفضل ليس فقط  من أجل هذا الجيل ولكن للأجيال القادمة أيضاً .

 وعن الفريق الأول ، عبد الفتاح  السيسي ،  قال إننا نناشدة بالترشح لرئاسة الجمهورية ليس فقط من أجل أن يكون رئيسا ً لنا ولكن لأنه قدوتنا  ولا نرى سواه رئيسا ً لنا كي يعبر بنا من تلك الرحلة العصيبة ، التي أوقعنا فيها نظامين متعاقبين كلاهما عمل من أجل نفسه ، وألقى بالشعب في ركن التهميش والإهمال .

 

C428q copy


info heading

info content