الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 03:50 مساءا

أهالي سوهاج : سننزل للاستفتاء لكي ننتقل للأفضل … ولمستقبل أبناءنا

يناير 14, 2014 1:20 ص

 شيماء عبدالنعيم

أكد عدد من أهالي محافظة سوهاج بكافة مدن وأحياء ومراكز المحافظة ، على أنهم لن يفوتوا الفرصة  غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء الموافق 14 و15 من يناير الجاري ، في الذهاب من الساعات الأولى من أجل التصويت على الدستور بلجان الاقتراع التابعين لها ب” نعم “.

 قال السيد علي ، إن غد ا ً وبعد غد هما يومان فارقان في حياة مصر بأكملها لأنه سيسهم في السير قدما ً لاستكمال خارطة الطريق التي نسعى جميعا ً للوصول إليها من أجل النهوض بالبلاد والخروج من عنق الزجاجة التي رغب الاخوان في إدخالنا إياها دون ذنب يقترفه هذا الشعب سوى أنه وثق فيهم وأمن بهم إلا أنهم خذلوه .

 وتابعت ” أم مصطفى ” ربة منزل قائلة  ، ” هنروح طبعا كلنا من الفجر علشان نستفتي وهنقول نعم علشان الحال يهدي وننتقل لمستقبل أفضل مفيهوش اخوان ” .

 وعن عثمان محمد ، مزارع ، قال إننا لم نقرأ الدستور ، ولا نعلم فيه شئ ولا نعلم ما علينا فعله ” أنا مقريتوش أصلا ً ومش عارف أروح وألا لأ ” .

 وأكد فتحي التوني  ، مدرس ، على أنه سيذهب للتصويت على الدستور ب”نعم ” من أجل أن نعبر لمستقبل أفضل ، بعدما عانى الشعب مع نظامين كلاهما كا يسعى من أجل نفسه ولا يعمل من أجل الشعب شيئاً ، وقال إن الغد سيكون أفضل إن لم يكن لنا نحن فلأبناءنا .

 وعلى جانب أخر طالب ” محمود الخضري ” عامل الجهات الأمنية بضرورة تكثيف التواجد الأمني  أمام كافة اللجان الفرعية والمركزية ، لحماية المواطنين والقائمين على عملية الاقتراع من أي تعدي قد يعيق  العملية الاستفتائية ، وأكد أن هذا وارد أ يحدث ولاسيما أن تلك الجماعة لها عدة سابقات تعدي على الشعب بأكمله .

 

C389q copy


info heading

info content