الأحد 17 ديسمبر 2017 - 06:15 صباحا

محمودبدر بالمنيا أن الجيش المصرى لا يحمى مؤمرات وإنما حمى ثورة 25 يناير

يناير 10, 2014 11:10 م

رويدا العربى

أكد محمود بدر منسق حركة تمرد، أن الجيش المصرى لا يحمى مؤمرات وإنما حمى ثورة 25 يناير التى هى ثورة شعب وليست مؤامرة أمريكية واستطاع فى 30 يونية ان يعيد للشعب المصرى كرامته والمهاجمون للجيش لايعرفون تاريخه والشعب المصرى لن يبيع القوات المسلحة، بأى ثمن وسيقفون حتى تنفيذ خارطة المستقبل للنهاية وقال محمود بدر ان عاصم عبد الماجد اصبح غير منياوى واصبح قطرى .
جاء ذلك خلال مؤتمر حملة تمرد بديوان عام محافظة المنيا لشرح مواد الدستور بحضور محمود بدر مؤسس الحركة وحسن شاهين المتحدث الاعلامى للحركة.
وأوضح بدر أن الدستور الجديد أعطى الأمل للصعيد فى الحصول على حقوقه، و30 يونيو رجعت مصر لايام التحدى الحقيقى، والصعيد بعد 60 سنه أعاد سيرة عبد الناصر وأسقط الطغاة
وقال محمود بدر أن ثورتى 25 يناير و30 يونيو خرجت من قلوب الشعب المصري وحماهم الجيش المصري وأن الدستور الجديد جاء بمشاركة ابناء الثورتين لتحقيق الحرية والكرامة الإنسانية.
وأضاف أن مشاركة المصريين فى الاستفتاء على الدستور سوف يقضى على الجماعات المتطرفة نهائيا ولن يصبح لهم وجود فى الشارع مره أخرى.
ودعا اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أبناء مصر المخلصين وكافة أطياف الشعب المصري بممارسة حقهم الديمقراطي والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور الذي يمثل البداية الحقيقية لبناء الوطن والقضاء على الإرهاب.
وقال المحافظ الفترة القادمة جميع المصريين يد واحده يبنوا وطنهم يرفضون العنف والإرهاب يحلمون بمستقبل أفضل يحقق أهداف ثوراتهم ابتداء من 25 يناير وحتى 30 يونيو.
وقال اللواء أسامة ضيف السكرتير العام أن الشعب المصري قادر على كسر كل يد تحاول الاضرار بأمن وطنه ولن يتهاون مع المخربين.
فيما قال حسن شاهين المتحدث الإعلامي للحركة أن الدستور الجديد هو بداية حقيقية للقضاء على نظامي مبارك ومرسى ومابهما من فساد وأكد أن مصر لن تعود للوراء

 

C291q copy


info heading

info content