الأحد 17 ديسمبر 2017 - 01:21 مساءا

بالصور …إحالة “مدرس ” بقسم الأداب جامعة سوهاج للتحقيق لمخالفته قواعد وضع الامتحانات

يناير 3, 2014 11:39 م

شيماء عبدالنعيم

 

 أحال الدكتور نبيل نور الدين ، رئيس جامعة سوهاج ، الدكتور ممدوح فؤاد ، مدرس بقسم اللغة الانجليزية بكلية الآداب ، للتحقيق لعدم مراعاته للقواعد التي  اتفق عليها مجلس الجامعة قبل بدء الامتحانات ، بالبعد عن السياسية في كافة الامتحانات ، وأيضا عدم إقحام السياسة في العملية التعليمية نهائياً داخل الجامعات .

 وأكد رئيس الجامعة على أنه تم التنبيه على كافة  أعضاء هيئة التدريس والطلاب قبل بدء الامتحانات على ضرورة الإلتزام واحترام الحياة الجامعية وفصلها نهائياً عن أي تحزبات سياسية من شأنها إثارة الرأي العام.

 وأوضح  أن الجامعة تقدر الجميع من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بها،كما أنها في الوقت نفسه لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات السريعة التي تساعد على استمرارالمناخ الجيد و الاستقرار الذي تعيشه منذ بداية السنة الدراسية.

 ومن الجدير بالذكر قيام الدكتور المذكور بوضع امتحان للفرقة الأولى لقسم اللغة الانجليزية لكلية الآداب للفصل الدراسي الأول لهذا العام” والتي حوت جمل فيها ” تمجيد لقناة الجزيرة في تغطيتها للأحداث الإخبارية واحترامها للحقوق والحريات ” وهذا غير مطابق للواقع الذي نعيشه والذي قام علي أثره رئيس الجامعة بتحويل الموضوع الي التحقيق .

 

C125 Q C126 Q

  • C126 Q

Previous Image
Next Image

info heading

info content