السبت 16 ديسمبر 2017 - 12:39 مساءا

أمن سوهاج : سوهاج مؤمنة ولن نسمح بحدوث أي شغب

يناير 3, 2014 1:53 م

 شيماء عبدالنعيم

 عززت الأجهزة الأمنية بسوهاج برئاسة اللواء إبراهيم صابر ، مدير الأمن  ، من تواجدها بمحيط  كافة الميادين والساحات بدائرة المحافظة ، كما كثف الأمن من تواجده بمحيط كافة الكنائس بقرى ومدن وأحياء و مراكز المحافظة .

 وعلى نفس السياق عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط كنيسة مار جرجس بالثقافة “والتي سبق التعدي عليها من قبل أعضاء  جماعة الاخوان المسلمين أعقاب فض إعتصامي رابعة العدوية والنهضة “، تحسبا لأية أعمال عنف من قبل عناصر الارهاب .

 من ذات السياق كثفت الأجهزة الأمنية بكافة المراكز والأقسام الشرطية بدائرة مديرية أمن سوهاج ، من تواجدها بمحيطها استعداد وتحسبا ً لخروج عناصر الاخوان ” الارهابية ” في مظاهرات اليوم .

 ومن جانبه أكد مصدر مسؤل بمديرية أمن سوهاج  أن المحافظة تحت سيطرة يد الأمن وأنه لن يسمح لأي مخالف أو إرهابي أو خارج على القانون أن يمس المحافظة وشعبها بأي خطر ، مهما كان الأمر مكلفا ً ، وأكد على أن قوة  المديرية بداية من مدير الأمن وصولا لكل رجل أمن على استعداد ومؤهلين لأن يقدموا الغالي والنفيس من أجل أن يعيش الشعب السوهاجي أمنا مطمئنا ً بعيدا عن التعديات والقتل والتفجير .

 وحذر أي فرد تسول له نفسه أن يقوم بعمل إرهابي من شأنه أن يهدد الأمن العام للمحافظة ، أو يكدر سلمها العام .

 وأضاف أن الأمن لن يسمح لأي مخالف أن يفسد على الشعب فرحته بالعام الجديد والذي رأيناه  جميعا أمنا ً بلا تعديات أو مشكلات .

 

C118Q


info heading

info content