الاثنين 18 ديسمبر 2017 - 03:01 صباحا

مذكرة تفاهم بشأن جذب مليون سائح هندي الي مصر

ديسمبر 29, 2013 7:32 م

الأقصر –  صلاح جلال 

بحضور  هشام زعزوع وزير السياحة وعبد العزيز فاضل وزير الطيران واللواء طارق  سعد الدين محافظ الأقصر وقعت مساء اليوم الاحد اتفاقية التعاون بشان جذب مليون سائح هندي خلال الثلاث سنوات القادمة لدفع الحركة السياحية الوافدة من الهند الي مصر وتقوية اوصر التعاون السياحي مع الجانب المصري لتنمية صناعة السياحة ومساعدتها علي تخطي الازمة الراهنة التي تعرضت لها في اعقاب ثورتي 25 يناير و 30 يونيو .

 وقد تم الاتفاق علي العمل في تنشيط حركة التسويق والترويج السياحي من خلال قيام الشركات السياحية بتبادل المعلومات والمواد الدعائية  الخاصة بالسوق الهندي مع المكتب السياحي بمومباي  ، ومجلس الاعمال المصري – الهندي … وتناولت الاتفاقية ايضا تبادل المشاركة في المعارض والمهرجانات السياحية وتبادل اجندة المناسبات الخاصة بهيئة تنشيط السياحة المصرية وفتح باب الاستثمار لرجال الاعمال الهنود في اقامة مشروعات سياحية في مصر … واشارت الاتفاقية الي قيام وزارة السياحة المصرية بمنح التاشيرات للسائحين الهنود عند منافذ الدخول في ضوء الضوابط المعتمدة وتشجيع الجانب المصري الي زيادة عدد الرحلات الجوية الي المدن الهندية المختلفة من خلال الشركة الوطنية مصر للطيران .

 وفي مجال الحملات الاعلانية المشتركة تقوم الشركات السياحية  الهندية  المصرية بوضع خطة لتحقيق العدد المستهدف من السائحين الهنود الثلاث سنوات القادمة لجذب مليون سائح بنهاية 2017 من خلال اطلاق حملة اعلانية بالتعاون مع المكتب السياحي بمومباي … وطبقا للاليات التي اتفق عليها الجانبان . ..

 وفي نهاية المؤتمر اكد وزيرا السياحة   والطيران علي ان التسهيلات والحوافز المقدمة من من الجانب المصري لانجاح هذه الحملة التي تأتي في اطار العمل علي دعم الحركة السياحية وتحقيق الهدف في استقطاب مليون سائح هندي خلال الثلاث سنوات القادمة .

 فيما اشار محافظ الأقصر الي دعمه الكامل للشركات السياحية المصرية الهندية في اطار تحقيق الاهداف المطلوبة  لجذب مليون سائح هندي  الي مصر … مشيرا الي ان الأقصر لديها العديد من الفنادق السياحية الممتازة والمصنفة  طبقا لدرجاتها تناسب جميع المستويات من اجل اعادة التدفقات السياحية مرة اخري الي الأقصر .

 

 

 

c11q c12q c15q c13q c14q

  • c13q
  • c15q
  • c11q
  • c12q

Previous Image
Next Image

info heading

info content