الأحد 17 ديسمبر 2017 - 01:22 مساءا

بالصور…محافظ سوهاج يشهد حفل ختام بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو

ديسمبر 28, 2013 11:24 م

 سوهاج – شيماء عبدالنعيم

شهد اللواء محمود عتيق ، محافظ سوهاج ، مساء اليوم حفل ختام بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو تحت سن 18 سنة والتي أقيمت برعاية طاهر أبو زيد ، وزير الرياضة بالصالة المغطاة بإستاد سوهاج الرياضي ، بحضور شريف مصطفى ، رئيس الإتحاد المصري للوشو كونغ فو ،  وممدوح طلب ، مدير عام الرياضة بسوهاج نائبا عن أحمد الديب ، وكيل الوزارة ، وأحمد محمود لبيب ، عضو مجلس الإدارة ورئيس منطقة سوهاج للوشو كونغ فو، وعدد من ممثلي وزارة الرياضة وعميد كلية التربية الرياضة بسوهاج.

 وكرم محافظ الإقليم المناطق الفائزة بالثلاث مراكز الأولى حيث جاءت محافظة السويس في المركز الثالث بالميدالية البرونزية وحصلت الإسكندرية على المركز الثاني والميدالية الفضية ، وفازت محافظة القاهرة بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

وأعرب المحافظ عن شكره لوزارة الرياضة والاتحاد المصري للكونغ فو على اختيارهم لمحافظة سوهاج لإقامة البطولة قائلا إن هذا يدل على مدى الأمن والأمان الذي تتمتع به سوهاج ، كما أيضاً جميع الحضور من الجماهير ومرحبا بضيوف المحافظة من المحافظات الـ 17 المشاركة في البطولة مؤكدا علي دعمه للمنشآت الرياضية بالمحافظة وأهمية الرياضة بالنسبة للشباب وجعلهم يسلكون سلوكا أخلاقيا رياضيا يبعدهم عن الطرق الغير سوية وقدرتها على بناء الجسم والعقل السليم لهم .

 وأكد على قدرة شباب سوهاج على التفوق الرياضي وتمثيل مصر والمحافظة في جميع المحافل الدولية والعربية والإقليمية من خلال التركيز وممارسة المزيد من التمرينات الرياضية.

 ومن جانبه وجه المهندس شريف مصطفى الشكر لمحافظة سوهاج ، والمحافظ  على جهوده المبذولة في رعاية البطولة وحضوره لحفل الختام كما شكر أيضا جميع الفرق والمناطق المشاركة في البطولة على أرض سوهاج.

   كما أوضح أحمد محمود لبيب أن بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو للساندا بنين تحت 18 سنة هى ثاني بطولة تقام بسوهاج في عام واحد بمشاركة عدد 248 لاعب من 17 محافظة ولمدة ثلاثة أيام بدأت في 26 ديسمبر لتنتهي في 29 ديسمبر الحالي ، مشيرا إلى أن منطقة سوهاج للوشو كونغ فو قد نافست بقوة خلال البطولة ولم تخرج إلا في الأدوار النهائية مؤكدا أنها قادرة على التعويض في الأعوام القادمة واحتلال المراكز الأول .

 

m87987kjkjkjkj muy76yuuu

  • m87987kjkjkjkj

Previous Image
Next Image

info heading

info content