السبت 16 ديسمبر 2017 - 07:10 صباحا

بالصور …محافظ سوهاج يشهد أولى مباريات الدوري الرياضي لمراكز المحافظة

ديسمبر 27, 2013 12:05 ص

 سوهاج – شيماء عبدالنعيم

 

إفتتح اللواء  محمود عتيق،  محافظ سوهاج ، اليوم الدوري الرياضي لكرة القدم بين مراكز الشباب بمحافظة سوهاج بمركز شباب مدينة سوهاج ، وبحضور  أحمد الديب ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، و ممدوح طلب ، مدير عام الرياضة ، وخالد أبو الوفا، رئيس مجلس إدارة مركز شباب سوهاج  ، و محمد شكب ، رئيس مركز ومدينة سوهاج ، ومحمود مكي ، رئيس منطقة سوهاج لكرة القدم.

  ألقى المحافظ  كلمة قبل البدء أعرب فيها عن أسفه وعزاءه للشعب المصري عامة وقياداته شرطة وجيشا وشعب الدقهلية خاصة على ما جرى من أحداث إرهابية تتصف بالخسة والندالة ، مؤكدا عزم الشعب المصري بكل فئاته التصدي لكل أشكال الارهاب والتطرف والخيانة بكل حزم وحسم وأول رد على ذلك الإستفتاء على الدستور بأعلى مشاركة وأعلى تصويت في تاريخه ليكون الرد القاطع على كل المشككين والإرهابيين والمتآمرين أننا نسير على الطريق المستقيم نحو مستقبل أفضل وحضارة جديدة لوطن الحضارات وطننا الغالي مصر.

 هذا وقد أعطي إشارة بدء الدوري معبرا عن حبه للرياضة والرياضيين وأمله في أن يصعد من سوهاج العديد من الفرق التي تنافس جميع المحافظات على مستوى الجمهورية ، وأن يقدم الشباب السوهاجي المثل والقدوة وأن يرفع اسم مصر عامة وسوهاج خاصة في جميع المحافل الدولية والإقليمية .

  كما شهد  المحافظ المباراة الافتتاحية لدوري مراكز الشباب والتي أقيمت بين مركز شباب مدينة سوهاج ومركز شباب طما على ملعب ” الساحة الشعبية ” مركز شباب سوهاج والتي انتهت بفوز شباب سوهاج علي طما بنتيجة 2/0 ليحصد مركز شباب سوهاج أول 3 نقاط في الدوري .

  يذكر أن طريقة اللعب بالدوري ذهاب وإياب كما أن الفائز الاول سيحصل علي مبلغ 100 ألف جنية والفائز الثاني 75 ألف جنية والثالث 15 ألف جنية فضلا عن 1000 جنية لكل لاعب عن كل نقطة .

 

asd1asd2 asd3 asd4

  • asd1
  • asd2
  • asd3

Previous Image
Next Image

info heading

info content