السبت 16 ديسمبر 2017 - 07:22 صباحا

تعزيزات أمنية بمحافظة سوهاج بعد إنتشار شائعة تفجير مبنى مجمع محاكم جرجا

ديسمبر 26, 2013 12:29 م

 سوهاج – شيماء عبدالنعيم

تواصل مديرية أمن  سوهاج إعلان حالة الاستنفار الأمنى بكافة مدن المحافظة ، وتعزيز تواجدها بمحيط الأقسام والمراكز الشرطية ، ومحيط مبنى مديرية الأمن ، ومحيط مجمعات المحاكم بدائرة المحافظة ، ومحيط العقارات  والمنشات العامة والخاصة  .

 كما يتابع اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، بالتنسيق مع لواءات مديرية  الأمن و عمداء وعقداء  وكافة القيادات الأمنية بالمديرية خطة تأمين المحافظة بكافة قطاعاتها ، وأيضا خطة للتعامل مع أية طوارئ بالمحافظة أو أفعال يشتبه فيها .

 ومن جانبها وضعت أيصا المديرية خطة أمنية وعززت من تواجدها بمحيط كافة الأكمنة الحدودية  وذلك من من خلال فحص كافة المركبات ومستقليها بإستخدام أجهزة تكنولوجية حديثة وأيضا بإستخدام الكلاب البوليسية ، كما أنه تم التأكيد على خروج حملات أمنية بشكل دوري ومنتظم بكافة القرى والمدن  ولدى كافة الأكمنة التفتيشية .

 والتفتيش الجيد والكشف التقني على اللوحات المعدنية للسيارات والدرجات البخارية والكشف الفني بمعرفه مسئولي المفرقعات على المركبة ذاتها وما تحمله .

ومن الجدير بالذكر إصابة المئات من أهالي مدينة جرجا أمس  الأربعاء فور إنتشار شائعة وجود مفرقعات بمبنى مجمع المحاكم  بقصد تفجيرة .

قامت مديرية الأمن وبرفقتها قوات من جهاز المفرقعات بإخلاء المبنى من كافة العاملين والمدنيين  وتفتيشه بالكامل ، والتأكد من خلوه من أية مفرقعات أو أية مواد ناسفة .

وبتمشيط المكان تبين العثور على بعض الأوراق التي تحمل شعارات رابعة ، وعبارات مناهضة لجهاز الجيش والشرطة .

 

qqaqaaqaqqqqqwwwwwww


info heading

info content