السبت 16 ديسمبر 2017 - 07:20 صباحا

بالصور… أهالي سوهاج سننزل للتصويت على الدستور” بنعم ” وما حدث بالدقهلية لن يرهبنا

ديسمبر 25, 2013 3:15 م

 شيماء عبدالنعيم

ولازالت تدمع أعين أهالي محافظة سوهاج حزناً على الأرواح التي ذهقت على أيدي الارهاب الغاشم ، و التي مدت مساء الإثنين الماضي بتفجير مديرية أمن الدقهلية لتحصد أرواح 15 رجل شرطة ومدني ، وتصيب قرابة 130 فرد دون أي ذنب يقترفوه .

 قال أحمد حياالله ، رجل أعمال ، إن ما حدث من أعمال قتل وتخريب بمديرية أمن الدقهلية ما هو إلا عمل إجرامي يهدف مرتكبيه إلى خراب مصر ، وتهديد استقرارها ، ومرتكبي هذا الحادث إن هم إلا عملاء للبلاد الخارجية على حساب بلادهم ” مصر ” .

وأكد أنه مهما فعلوا من أجل إخافتنا لن نخاف منهم ولن نخشى النزول إلى الشارع بوم الاستفتاء ” 14و15 يناير القادم ” من أجل أن نقول “نعم “للدستور من أجل الاستقرار وعودة الأمن والأمان للبلاد ، وعقبها سنختار رئيسنا القادم ، وبرلماننا الذي ستتفتح على يده أزهار عصر جديد بلا إخوان ولا إرهاب .

 وعن لجنة الخمسين التي أعدت الدستور قال القمص ” هيدرا ” إننا نثق بتلك اللجنة ونثق أن الدستور الذي قامت بإعداده هو دستور سيكون في صالح الجميع ولأجل الجميع وأنه مهما حدث من أعمال إرهابية  تهدف إلى زعزعة أمن البلاد لن نخاف ولن تتزعزع أنقسنا ، لأنها أعمال تصدر من أشخاص جبناء لن يقوموا بجبنهم بتشكيل مصير البلاد أو إقرار ما يحدث وما لا يحدث .

 وأكد أن الناس قد ملاءهم الوعي ولن يتأخروا عن تلبية نداء الوطن من أجل الاستقرار والهدوء  والأمن والأمان داخل البلاد .

 وخاطب ماجد – زاهر – صاحب محل ، مرتكبي الحادث قائلا لهم ما قمتم به لن يؤثر فينا نحن المصريين ” وعلى رأي المثل يا جبل ما يهزك ريح ” ، وإن كانوا هم حقا لديهم القدرة على النزول والتخريب في الشارع وقتل الأرواح ، فنحن لنا قوة تعادل قوتهم عشرات المرات ولكن ليس في الدمار والتخريب ولكن في التعمير والتطوير إلى الأفضل سننزل للاستفتاء ب” نعم ” على الدستور ولن نهاب شئ .

 وبروح  تملأها الحسرة قال ” أشرف عادل ” عامل ، إن حادث الدقهلية حادث بشع ولا دين له ، كما أنه عمل لا إنساني ” خاطب المرتكبين قائلا ً ” حرام عليكم شباب مصر ، الدم المصري كله حرام ذنبهم أيه اللي ماتوا دول ” .

 ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج تواجدها بمحيط مديرية الأمن ومحيط مبنى ديوان عام محافظة سوهاج ، وكافة المراكز والأقسام الشرطية .

 وأكد مصدر أمنى مسؤل بمديرية أمن سوهاج ، على أن ما حدث بمديرية أمن الدقهلية من أعمال قتل وتفجير إن هو إلا عمل إرهابي لا يصدر إلى من جماعة إرهابية ، وأن المديرية مستعدة بكل قواتها للتصدي لمثل تلك الأعمال والتضحية بكل ما هو غالي ونقيس من أجل سلامة وأمن الوطن .

 

20mert 21mert

  • 20mert

Previous Image
Next Image

info heading

info content