الخميس 14 ديسمبر 2017 - 10:07 صباحا

نداء عاجل _ مستشفيات المنصورة تستغيث بالمواطنين وتناشدهم التبرع بالدم لمصابى حادث انفجار مديرية الأمن

ديسمبر 24, 2013 1:57 ص

وجهت مستشفيات المنصورة نداء استغاثة للمواطنيين بمحافظة الدقهلية للتبرع بالدماء للمصابين، الذين سقطوا بعد انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مديرية أمن الدقهلية.

وكان قد وقع منذ قليل انفجار شديد بجوار مديرية أمن الدقهلية ، وأكد مراسل “صدي البلد” ان حالة من الفزع والهلع سادت محيط المنطقة ، حيث من المتوقع سقوط ضحايا نتيجة شدة الانفجار ، ولم تتضح حتي الان أسباب الانفجار.

ووصلت عشرات من سيارات الاسعاف والاطفاء إلي موقع انفجار “المنصورة” ، والذي وقع منذ قليل بجوار مديرية أمن الدقهلية ، واسفر عن سقوط عشرات الاصابات بين رجال الشرطة ، وتصدع أجزاء من مبني المديرية ، ومبني محكمة المنصورة المجاور لها .

وأكد مصدر أمني انه لم يتحدد إلي الآن أسباب الانفجار وهل وقع نتيجة قنبلة أو سيارة مفخخة خاصة مع حالة الدمار الكبير التي خلفها الانفجار وتناثر زجاج كافة المباني المحيطة بموقع الانفجار .

وكانت حالة من الرعب قد سادت بين المواطنين حيث هز الانفجار المنصورة بكاملها.

وقال احد رجال الشرطة المتواجدين داخل المديرية إن القنبلة مصنوعة بأتقان شديد هزت المنصورة بكاملها حيث سادت حالة من الرعب بين المواطنين

كما أكد شهود عيان أن الانفجار حدث بسبب سيارة مفخخة كانت تقف أمام المديرية. فيما قال مدير مستشفى الطواريء بالمنصورة في تصريح لبرنامج الشعب يريد الذي يقدمه أحمد موسى على قناة التحرير، أن عدد الضحايا حتى الآن وصل لـ5 شهداء، بالإضافة إلى 69 مصاباً.

 

 

56tgtghtyu656y5y


info heading

info content