الخميس 14 ديسمبر 2017 - 05:03 مساءا

محافظ المنيا : الاستفتاء على الدستور سيكون نموذجاً للعالم على عظمة الشعب المصري وعلى المواطنين المشاركة وممارسة حقهم الديمقراطي.

ديسمبر 23, 2013 5:04 م

 رويدا العربى

دعا اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا المواطنين بالمشاركة فى الاستفتاء على الدستور وممارسة حقهم الديمقراطي الذي كفله لهم القانون ليكون الاستفتاء نموذجاً أمام العالم على عظمة وقدرة الشعب المصري على البناء والتعبير عن راية بالطرق الشرعية.

وقال المحافظ أن الاستفتاء على الدستور بداية حقيقية للتوافق الوطني والمجتمعي وامتداد حقيقي لرغبة الشعب المصري خلال ثورتي 25 يناير و30 يونيو وأوضح المحافظ أن المصريين سيخرجون بمختلف الانتماءات يد واحدة يوم الاستفتاء للتأكيد على دعمهم لوطنهم.

وقدم المحافظ الشكر لأعضاء لجنة الخمسين برئاسة الدكتور عمرو موسى على مجهودهم فى إخراج دستور جمهورية مصر العربية فى تلك المرحلة الهامة والحساسة وهو ما يدل على وطنية أعضاء اللجنة ورغبتهم الحقيقية في استقرار الوطن. جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها نقابة الاجتماعيين بالمنيا تحت عنوان ” أعرف دستور ” بحضور اللواء أسامة ضيف السكرتير العام وحاضر فيها الأستاذ الدكتور حسن سند أستاذ القانون الدولي بجامعة المنيا حيث تم مناقشة مواد الدستور الجديد

 

rtttrttry5ty6


info heading

info content