الاثنين 11 ديسمبر 2017 - 09:35 صباحا

البشيري والبارون يفوزا بعضوية الهيئة العليا للشعب الجمهوري

ديسمبر 22, 2013 5:50 م

 الأقصر –  عبدالناصر محمد
 

أعلن المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري   عن  فوز كلا من ، مصطفي كامل بشيري ونجوي محمد خليل البارون بعضوية الهيئة العامة للأمانة العامة لحزب  الشعب الجمهوري .

وقال جمال عبد الصادق امين حزب الشعب الجمهوري بالأقصر ان البشيري والبارون من اكفأ الأعضاء في الأقصر لما لهما من خبرة محنكة في المعترك السياسي  والعمل المحلي حيث شغل بشيري عضوية المجلس المحلي سنوات عديدة وكان وكيلا لمحلي الأقصر كما قدمت البارون اسهامات عدة في مجال المرأة والدفاع عن قضاياها  لافتا الي ان فوزهما جاء بالتزكية نتيجة لعملهما الدؤب والمخلص في الحزب .

وقال بشيري ان الحزب سيعمل جاهدا علي ترسيخ قواعد الديمقراطية وتوعية المواطنين بحقوقهم وواجباتهم التي كفلها لهم الدستور  وحثهم علي ضرورة المشاركة في الإستفتاء والادلاء بصوتهم  من خلال حملات وندوات توعية مكثفة خلال الفترة المقبلة مشيرا الي  ان الحزب يضم كفاءات ذات باع طويل في خضم المعترك السياسي .

 واضافت البارون أن ايام  14 و15 يناير ستكون  ايام حاسمة فى تاريخ مصر ينتظرها المصريون للاستفتاء على دستور ثورة 30 يونيو الذي يتطلعون إليه  والمحت الي ان الشعب الجمهورى يكثف نشاطه من خلال عشرات المقرات الادارية  الخاصة به في كافة المحافظات بهدف دعم نشاط وتواجد الحزب على الساحة السياسية .

 

eeebbhhh


info heading

info content