الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 03:53 مساءا

عصير الليمون الحامض مع الماء العذب هو من أحسن وأفضل وأنفع المشروبات الطبيعية

ديسمبر 20, 2013 4:58 م

هل تعلم أن ماء الليمون الحامض مع الماء العذب بدون اضافة السكر او الملح هو من أحسن وأفضل وأنفع المشروبات الطبيعية في العالم أجمع ,وهو افضل الف مرة من الشروبات الغازية المضرة صحيا. 

فشراب الليمون هو أحسن علاج لمكافحة أكثر أنواع الصداع حدة مثل المايجرين.

إليكم بعض فوائد الليمون الحامض وهذه النصائح المفيدة نقدمها لكم متمنين للجميع الصحة والأمان الفوائد:

1- عند اصابتك بزكام (رشح)شديد أخلط ماء الليمون الحامض مع قليل من العسل وماء مغلي(حار) واشربه قبل الفطور(على الريق) وطريقة الغرغرة مع الاسبرين رائعه جدا

2- لرفع كافة أنواع الحمى الفيروسية أستعمل ماء الليمون الحامض كشراب أو مع أوراق الملفوف أو اللفت أو الخضروات الخضراء.

3- لمعالجة ومكافحة اليرقان وأمراض الكبد, إستعمال  عصيرالليمون الحامض فهو مفيد جدا وخاصة في الصباح على الريق بصفة يوميه يؤخذ اسبوعين ويترك اسبوع وهكذا حتى تظهر النتائج الطبيبه في شفاء الحاله.

4- لمعالجة غلظة الحليب لدى الأم المرضعة من المفيد جدا إستعمال ماء الليمون الحامض حيث تقوم المرضعه بشرب عصير اللليمون الحامض مخلوط بماء نبع ان امكن مرتين يوميا حتى يصبح حليبها رائق وسلس.

5- أن ماء الليمون الحامض مع الماء يكثر من الإدرار(مدر للبول) ويقضي على ترسبات الكلية والكبد ويزيل أوجاع وآلام العمود الفقري مع المساج خاصة ان تم خلطة مع زيت الزيتون بنسبة 1-5 ومسج به الظهر بقوة.

6- الليمون الحامض لا يضعف المعدة والأمعاء بل يكون عاملا لتقوية جدار المعدة والأمعاء بما يحتويه من مواد مغذية واملاح طبيعيه ويمنع عنه فقط من يعانون من قرحة المعدة والامعاء لانه يقوم بتخريشها مما يؤدي الى تفاقم الالم.

7- الليمون الحامض يمنع من النزيف الدموي للبواسير وذلك بخلطة مع مغلي القهوة والقرفة وشربه 3 مرات في اليوم وحتى 3 ايام من بعد انقطاع النزيف .

8- الليمون الحامض عامل مساعد على فتح الشهية للأكل ويساعد على عمل الجهاز الهضمي بصورة جيدة وكثير من الأطباء يوصون بإستعماله لمعالجة عدم الشهية خاصة ان تم فرمه مع القشر بعد غسله وقدم مع السلطات.


9- لجمال لون جلد الجسم وجعله موحد فمن المفيد إستعمال نصفين من الليمون الحامض كمساج على الجسم من 15-20 دقيقه صباحا قبل أخذ (دوش حمام) او قبل أخذ (حمام الشمس )فإذا ما عملنا بهذه النصائح فستعيد الحياة لمسامات الجسم لتعمل بإنتظام وبصورة جيدة وبذلك نطرد سموم كثير من الجسم ويتوحد اللون تدريجيا.

10- المصابون بآلام المفاصل وتصلب الشرايين إذا إستعملوا يوميا اللمون الحامض فسيشفون باذن الله وذلك بشربه والمداومة عليه.

فوائد عصير الليمون مع الماء

info heading

info content