الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:21 مساءا

سكرتير نادي الأمناء والأفراد بسوهاج : مستعدون لتأمين عملية الاستفتاء بكل ما نملك ..ويدعوا المواطنين للمشاركة في التصويت

ديسمبر 15, 2013 1:14 ص

 سوهاج – شيماء عبدالنعيم

أكد الأمين بخيت شحاتة ، السكرتير العام للنادي الفرعي للأمناء والأفراد والعاملين المدنيين بمديرية أمن سوهاج ، على أن كافة قوات المديرية عامة ، والذين سيتم اختيارهم لتأمين عملية الاستفتاء على الدستور بوجه خاص جاهزون وعلى أهبة الاستعداد من أجل تنفيذتوجهات اللواء محمد إبراهيم ، وزير الداخلية ،  خلال اجتماعه الأول خارج القاهرة بمديرية أمن أسيوط بضرورة ارسال رسالة مشرفة للشعب المصري ،  بأن وزارة الداخلية قادرة على تأمين عملية الاستفتاء ، وذلك حرصاً منا  على استقرار البلاد ، وحتى تنتقل الدولة إلى  الخطوة التالية وهي الانتخابات الرئاسية وانتخابات مجلس الشعب  أيضا ً .

 وطالب ” سكرتير النادي ” جموع  الشعب المصري بالنزول إلى صناديق الاقتراع والتصويت على الاستفتاء ” بنعم “وعدم الانسياق وراء الاشعات التي تهدف إلى زعزعة الأمن وعدم الاستقرار.

 وطالب ” شحاتة ” اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج، بتوفير الاسترحات المناسبة للضباط والأفراد المشاركين في العملية الانتخابية ، سواء كانوا من خارج  المحافظة أو داخلها .

 كما طالب الأفراد بضرورة بذل المجهود الكافي من أجل تأمين الاستفتاء والظهور بمظهر مشرف أمام المواطنين،  والتأكيد على الثقه التي منحنا الشعب المصري لرجال الجيش والشرطة معا ً عقب ثورة 30 يونية .

 

بخيت


info heading

info content