الأحد 17 ديسمبر 2017 - 01:31 مساءا

دراسة أنشاء شبكة أتصالات كبرى بالتعاون مع أحدى شركات المحمول للتواصل مع السياح والأجانب بالأقصر

ديسمبر 12, 2013 11:35 ص

 الأقصر – صلاح جلال

أعلن محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين أنه يتم دراسة أنشاء شبكة أتصالات كبرى بالتعاون مع أحدى شركات المحمول للتواصل مع السياح والأجانب المقيمين بها لتلقى شكاويهم ومقترحاتهم ، وسيتلقى زوار الأقصر رسائل نصية قصيرة sms  على هواتفهم النقالة تعرفهم باهم الأرقام التى يحتاجون لها أثناء تواجدهم بالمحافظة .

جاء ذلك خلال اللقاء الشهرى الثانى مع الأجانب المقيمين بالأقصر لبحث المشكلات التى تواجههم و رؤيتهم لتطوير المحافظة بهدف تسويق المنتج السياحى بالأقصر من خلال السياح أنفسهم .

 فى أطار الجهود المبذولة لعودة السياحة وتحسين الصورة الذهنية عن الأقصر للعالم ألتقى اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر بعدد من الأجانب المقيمين بالمحافظة.

 و اكد سعد الدين  أن الأجانب المقيمين بالمحافظة بمثابة حلقة الوصل بين الأقصر والعالم فهم أكثر علماً بما يحتاج السياح الوافدون من بلادهم لذلك يجب الأخذ بمقترحاتهم للتجديد من المنتج السياحى وتطويره لتلبية أحتياجات السياح ، مشيراً إلى دورهم فى تشجيع عدد كبير من الدول الأوروبية لرفع حظر السفر عن مصر .

 وأكد اللواء حافظ حسين الخبير الأمنى والسياحى بالأقصر أنه جارى أنشاء موقع ألكترونى للتواصل مع الأجانب المقيمين بالمحافظة واعلان أهم الأحداث السياحية من خلاله .

و أختتم سعد الدين اللقاء مؤكداً الدور الهام الذى يقوم به الأجانب المقيمين بالمحافظة لتنشيط السياحة وتحسين صورة الأقصر فى العالم .

 

DSC_8263 DSC_8187 DSC_8193 DSC_8243 DSC_8261

  • DSC_8263
  • DSC_8187
  • DSC_8193
  • DSC_8243

Previous Image
Next Image

info heading

info content