الاثنين 18 ديسمبر 2017 - 08:55 صباحا

كيف تجعل بياض العينين أكثر نصوعا؟

ديسمبر 4, 2013 1:03 م

images

من خلال المكياج: هذه أحدى الطرق الصناعية التي تساعد في ظهور اللون الأبيض الجلي للعينين, فاستخدام ألوان المكياج الداكنة في الكحل و المسكارة, و أقلام التخطيط يزيد من التباين بين اللون الداكن و اللون الأبيض, ليظهر بشكل أكثر نصوعا.

من خلال العدسات اللاصقة: على نفس مبدأ المكياج, زيادة التباين بين لون قزحية العين من خلال العدسات بارزة اللون بغض النظر عن أي لون مستخدم فيها, سيجعل بياض العينين يبدو ناصعا.

من خلال النظام الغذائي: تناول النظام العذائي الصحي والمتوازن, هو ما سينعكس بشكل مباشر على بياض العينين, الذي سيبدو أنصع, و أكثر لماعية, كلما كان نظامنا الغذائي صحي و متوازن, و يعد تناول الأطعمة الغنية بفيامين C عامل مساعد في تحسين لون بياض العين, و كذلك الأطعمة الغنية بالكاليسيوم.

الابتعاد عن السموم: و نقصد بالسموم هنا التدخين, و التعرض إلى لدخان عوادم السيارات, وغيرها, إذا ينعكس ذلك على إعطاء لون مصفر لبياض العينين, و التدخين على وجة التحديد, له أثر مباشر على نصوع بياض العينين.

شرب الكثير من الماء: يساعد شرب الماء بكميات وافرة في الحصول على لون ناصح لبياض العينين, إذ يساهم في المحافظة على رطوبة العينين و حمايتهما من الجفاف, كما يساهم في تخليص الجسم من السموم التي تنعكس بصورة سلبية على صفاء بياض العينين و لونه.

النوم الكافي و المحافظة على راحة العيون: من خلال الحصول على قسط كافي من النوم, و كذلك أيضا تأمين راحة العيون, فإننا نضمن عدم وجود تلك الشعيرات الدقيقة في بياض العين, و التي تظهر بشكل ينعكس على بياضه و تألقه.

قطرات خاصة: توجد الكثير من القطرات و الوصفات الطبية التي تعمل على تنقية بياض العينين و جعله أكثر نصوعا و تألقا, كما تحافظ على العينين من الجفاف, لتبدو أكثر جمالا.

منقول


info heading

info content