الأحد 17 ديسمبر 2017 - 01:31 مساءا

10آلاف قذيفة مفرقعات تضيء سماء الرياض في العيد

أغسطس 8, 2013 1:35 م

تنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة وخمسين دقيقة من مساء أول أيام عيد الفطر المبارك أكثر من ٣٤٠٠ من القذائف المضيئة والألعاب النارية لتزين سماء مدينة الرياض بألوانها المبهجة وأشكالها الجذابة المبهرة وذلك في إطار برنامج فعاليات أمانة العاصمة للاحتفال بالعيد. 

ووفقا لصحيفة “الرياض”،سوف يستمر إنطلاق الألعاب النارية بشكل متزامن لمدة ١٠ دقائق تقريباً من سبعة مواقع اختارتها أمانة الرياض بعناية بحيث يمكن مشاهدتها في جميع أحياء مدينة الرياض طوال أيام العيد وتشمل مواقع إطلاق الألعاب النارية إستاد الملك فهد الدولي وإستاد الأمير فيصل بن فهد بحي الملز وجامعة الأمير سلطان بحي صلاح الدين وجنوب أسواق السلام مول بالطريق الدائري الغربي وبجوار الجسر المعلق غرب الرياض وشرق حديقة مناخ الملك عبدالعزيز بالقرب من الدائري الجنوبي وحي الحائر.

وحرصاً على سلامة زوار موقع إطلاق الألعاب النارية، اتخذت الأمانة كافة تدابير الأمان والسلامة في نقل وتخزين الألعاب النارية وإجراءات إطلاقها وتحديد مناطق للإطلاق يحظر الاقتراب منها، بالإضافة إلى التنسيق مع وحدات من الدفاع المدني والهلال الأحمر للتواجد في جميع مرافق إطلاق الألعاب النارية للتعامل مع أي مشكلات قد تحدث لا قدر الله.

وأوضحت اللجنة المشرفة على فعاليات الألعاب النارية أنه من المقرر أن يصل عدد القذائف المضيئة إلى أكثر من ١٠٣٠٠ قذيفة مضيئة باشكال متنوعة

 

14267


info heading

info content