الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 12:10 صباحا

للتخلص من البقع البنية اللون التي تظهر بالجلد

أغسطس 3, 2013 1:03 م

 اميمة ناصر                         1   مزيج الليمون والعسل
هذا القناع من أشهر الأقنعة المعروفة بقدرتها المذهلة على علاج كثير من مشاكل البشرة كالنمش وتغير لون الجلد والجفاف وبروز الالتهابات. حيث يقوم العسل بالتخلص من الخلايا التالفة المتراكمة على البشرة، والتي قد تسبب لونا داكنا للبشرة اما الليمون فيعمل على تفتيح اللون الداكن. وليكون القناع مؤثرا اتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة.
هذا القناع يتناسب تماما مع ذوات البشرة الحساسة.
 2-مزيج البصل والخل

ربما لا تطيقين وضع هذا المزيج على بشرتك، لكنه يعتبر من أسرع الحلول المعالجة للبقاع البنية. امزجي ملعقة من ماء البصل مع ملعقتين من الخل الأبيض او خل التفاح. ضعيه بالقطنة على المناطق الداكنة ثم اشطفي بشرتك بعد مرور 10 دقائق.
 3-كمادات الحليب
يتميز الحليب باحتوائه على عناصر مفتحة للبشرة الداكنة، اغمسي قطعة من القطن في قليل من اللبن، ثم ضعيها على المنطقة الداكنة لعدة دقائق. واختاري لهذا الحليب الرائب لغناه بحمض اللاكتيك الذي يساعد على تفتيح البشرة دون أي أضرار جانبية.                                                                                                         4- زيت الخروع
يتمتع أيضا زيت الخروع بعناصر طبيعية تعمل بكفاءة على علاج مشكلة البقع الداكنة أو البنية التى تظهر على البشرة ويقضى عليها بشكل جذري وتام. فبمحرد دهن البشرة به، يتخلل المسام ويجدد خلايا البشرة بعمق ويقوم بتفتيح لون البشرة بشكل مثالي.
لتحقيق أقصي استفادة ممكنة من هذا الزيت، ضعيه على البقع البنية مرتين يوميا واحرصي على ألا يلامس العين.                                                                                                                                                                                                                                                                                             بقع بنى

  • بقع بنى

Previous Image
Next Image

info heading

info content