الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:53 صباحا

النقابة العامة لأطباء مصر تقيم المؤتمر الاول للنقابات الفرعية بالأقصر

يونيو 21, 2013 2:11 م

الاقصر – شيرين النجار 

سبع نقابات فرعية تشارك في المؤتمر الاول للنقابات الفرعية لنقابة الاطباء بالأقصر

شهدت محافظة الاقصر المؤتمر الاول للنقابات الفرعية  لنقابة الاطباء بمشاركة الدكتور خيري عبد الدايم نقيب اطباء مصر ود/ جمال عبد السلام الامين العام للنقابة ود/ يحي مكية ود/ احمد لطفي مقرر لجنة الاعلام بالنقابة ومشاركة ممثلو سبع نقابات فرعية بالصعيد من محافظات اسيوط وسوهاج وقنا والاقصر واسوان والبحر الاحمر والوادي الجديد .

وقال الدكتور احمد لطفي مقرر اللجنة الاعلامية بنقابة الاطباء ان الهدف من المؤتمر هو زيادة التواصل مع الاطباء في جنوب الصعيد والوقوف علي اهم المشكلات التي تواجههم ودعم النقابة العامة لهم في التغلب عليها .

وقال الدكتور احمد جميل انه المؤتمر هو الاول من نوعه للنقابة في قطاعات الجمهورية وجاري التحضير لمؤتمرات مماثلة في باقي قطاعات الجمهورية التي ستبدأ بعد اسبوعين بمؤتمر مماثل لنقابات شرق الدلتا وسيتم عرضه بالإسماعيلية

وناقش المؤتمر في جلسته الاولي انجازات النقابة الفرعية للأطباء بالأقصر وتحدث الاطباء المشاركون عن اهم المشكلات التي تواجه الاطباء بالصعيد وطالب الاطباء بمساواتهم بزملائهم في باقي محافظات الجمهورية.

 وتركزت  مشكلات الاطباء في تأخر المستحقات المالية وضرورة النظر للكفاءات وكذلك نقص العنصر البشري من الاطباء بالصعيد وتوفير فرص التدريب ..

وقال الدكتور احمد حسين عضو النقابة العامة للأطباء عن قطاع الصعيد انه لا بد من زيادة الدعم للنقابات الفرعية بالصعيد وتفعيل تدريب الاطباء عن طريق تدريبهم من قبل اعضاء هيئة التدريس بالجامعات او الفيديو كونفرنس او النقابة العامة للأطباء .

مشددا علي ضرورة التعاون مع النقابة لتنظيم دورات علمية لأطباء الصعيد.

_à_ج_ز_à__ _د_____é_د_ذ_ر 1 lcjlv hgkrhfm2
  • lcjlv hgkrhfm2

Previous Image
Next Image

info heading

info content