الجمعة 19 يناير 2018 - 09:36 مساءا

محافظ الأقصر يحتفل بصعود نادى الأقصر الرياضى للدرجة ب

أبريل 27, 2013 12:33 م


الأقصر – أحمد الحمصانى
قام الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر  بتفقد نادى الأقصر الرياضى والذى جاء فى اطار صعود فريق نادى الأقصر الرياضي لكرة القدم إلى دوري الممتاز “ب”، وذلك بعد تصدره مجموعته بفارق كبير من النقاط.
رافقة خلال الجولة التفقدية جمال علام رئيس الاتحاد  المصري لكرة القدم ، ورحمى حجازى رئيس نادى الأقصر الرياضى .
تحدث رئيس النادى عن الأنشطة الرياضية المختلفة التى يراعها نادى الأقصر مطالبا ، محافظ الأقصر بتكريم المنتخبات الحاصلة على المراكز على مستوى الجمهورية ، معدداً الأنجازات التى تمت بنادى الأقصر الرياضى بمساهمة المحافظة.
وأكد علام بأنه يفخر بانتمائه لهذا النادي وترأسه له لبضع سنوات مشيدًا باحترافية الإدارة القائمة عليه وسعيها المستمر أن تجعله في مصاف الأندية الكبرى بالصعيد.
وأشار إلى الإسهامات التى سيقوم بها اتحاد الكرة بدعم المنشآت الرياضية بمحافظة الأقصر لأستكمال المسيرة الرياضية والتى من ِشأنها النهوض بمدينة الأقصر رياضيا ، وتقديم كل الدعم للعاملين فى مجال الرياضة.
ومن جانبة أعرب عزت سعد عن سعادتة بالنهضة الرياضية التى تتم على أرصض عامة ، ونادى الأقصر الرياضى خاصة ، وأشار الى موافقتة على فكرة أقامة ملعب اخر خارج المدينة ، تجرى عليه التدريبات الخاصة بالفرق ، ووعد بعرض هذة الفكرة على السيد وزير الدولة لشئون الرياضة ، مؤكدا على ثقتة فى القائمين على النشاط الرياضى ، ودعمة الكامل لكافة الأنشطة الرياضية بالمحافظة.
  فيما قام محافظ الأقصر بتقديم درع المحافظة لإدارة النادي تقديرًا على مجهودها في سبيل تحقيق هذا الانجاز .DSC_2333 DSC_2490 DSC_2576
تصوير – مصطفى حجاج
  • DSC_2490
  • DSC_2576

Previous Image
Next Image

info heading

info content