الخميس 18 يناير 2018 - 12:06 صباحا

كشف غموض سرقة فرع خير زمان الاقصر

أبريل 25, 2013 10:00 م

الاقصر – منصور عبد الحميد

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، من كشف غموض سرقة فرع خير زمان الاقصر وتمكنت الاجهزة الامنية من القبض على التشكيل العصابي، الذى قام بسرقة الفرع الذى يقع بشارع التليفزيون بوسط المدينة فجر السبت الموافق 30 مارس الماضي، تحت تهديد السلاح وقاموا بسرقة 100 ألف جنيه من خزينة المحل.

وكان اللواء خالد ممدوح مدير الأمن، تلقى بلاغا بالحادث ولخطورته على الأمن العام كلف فريق بحث للكشف عن مرتكبي الحادث الإجرامي.

وتبين من التحريات، أن المتهمين هم: أحمد عبد الهادي يوسف محمد وشهرته “بوحه” (26 سنه – جزار بخير زمان)، تم القبض عليه وبحوزته 11 ألف و700 جنيه، وحاتم عبد الصبور عبد العاطي (18 سنه – عامل ببنزينه) وبحوزته 3 آلاف جنيه، وأنور أحمد الصغير وشهرته “السادات” (42 سنه) وبحوزته 3 آلاف و900 جنيه، كما تم القبض على سيد محمود عبد الحليم (31 سنه – صاحب محل) وجميعهم عمال يقيمون بمركز أرمنت واتفق معهم على سرقة أموال الفرع فى ساعة مبكرة من فجر يوم 30 مارس الماضى تحت تهديد السلاح وفروا هاربين بحصيلة المسروقات داخل سيارة ملاكى.

وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة قامت قوات من ضباط البحث الجنائى، بضبط المتهمين الخمسة، وبحوزتهم مبلغ 60 ألف جنيه قيمة ما تبقى من المبلغ المسروق، والذين اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام السيارة التي تحمل لوحات(4965 ص.ق.ف)، نبيتية اللون ملك المدعو احمد محمد عبد الجليل.

تحرر المحضر رقم 33 أحوال قسم الأقصر وإرفاقه بالمحضر الأصلى للواقعة رقم 3734 وأحيل المتهمون إلى النيابة، التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد فهمى المحامى العام الأول لنيابات الأقصر.

images (1)


info heading

info content